اخبار محليةالعرض في السلايدرالميدان العسكري

مقتل جنود سعوديين ومرتزقة بعمليات للجيش واللجان الشعبية في جيزان ونجران وعسير

21 سبتمبر||

 

لقي عدد من الجنود السعوديين والمرتزقة مصرعهم اليوم وأصيب آخرون في عمليات متفرقة للجيش واللجان الشعبية بجيزان ونجران وعسير.

وأوضح مصدر عسكري بجيزان أن وحدات من الجيش واللجان الشعبية نفذت عملية هجومية على موقع مستحدث شرق موقع الحسكول ما أدى إلى مقتل ثلاثة جنود سعوديين وإصابة آخرين.

وأضاف المصدر أن أبطال الجيش واللجان الشعبية هاجموا مواقع لمرتزقة الجيش السعودي قبالة منفذ علب في عسير، وكبدوهم خسائر بشرية ومادية جسيمة.

وأشار المصدر إلى أن المجاهدين الأبطال دمروا طقما عسكريا محملا بمرتزقة الجيش السعودي بصاروخ موجه شرق جبل الدود في جيزان، ومصرع من كانوا على متنه.

ولفت المصدر إلى سقوط قتلى وجرحى في صفوف مرتزقة الجيش السعودي إثر انفجار 3 عبوات ناسفة بهم قبالة السديس بنجران، فيما دكت مدفعية الجيش واللجان تجمعات مرتزقة الجيش السعودي في صحراء البقع قبالة نجران.

وذكر المصدر أن قصفا مدفعيا استهدف تحصينات وتجمعات مرتزقة العدو شرق جحفان بجيزان، فيما تم إعطاب معدل رشاش عيار 23 شرق جبل الدود بعملية قنص بذات القطاع.

وأكد المصدر استمرار العمليات العسكرية داخل العمق السعودي حتى يتوقف العدوان الأمريكي السعودي بحق أبناء الشعب اليمني الصامد.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com