اخبار دولية وعربية

400 مليون ريال لتوفير الخدمات والمشاريع التنموية لأبناء محافظة حجة

21 سبتمبر

التقى الأخ مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى اليوم محافظ حجة هلال الصوفي وقيادة مديرية كشر وعدد من مشائخ ووجهاء المديرية.

حيث ووجه الرئيس المشاط، خلال اللقاء محافظ حجة بتشكيل لجنة من أبناء المديرية والمحافظة للنزول إلى مناطق مديرية كشر وحل الإشكاليات العالقة بما يحقن الدماء ويوحد الصف في مواجهة العدوان الذي يستهدف كل اليمنيين دون استثناء.

وفي اللقاء أكد الرئيس المشاط أن الدولة تعمل ضمن رؤية سياسية جديدة لتحقيق المصلحة العليا للوطن والمواطن داعيا أبناء مديرية كشر إلى التسامح والتصالح واستغلال توجه الدولة الجديد لتوحيد الصف والتوجه بنية صادقة مع الدولة لإنهاء كل الخلافات والمشاكل على مستوى المديرية.

كما أكد رئيس المجلس السياسي الأعلى أن الخلافات على مستوى القبائل أو المناطق وخلق الكانتونات لم يعد مسموحا به وستتواجد الدولة في كل المناطق عبر أهلها .. مشدد على أن التفرغ لمواجهة العدوان الخارجي يجب أن يكون أولوية الجميع.

وأضاف” الموقف التاريخي لأبناء حجة شكل صمام أمان لليمن وتحطمت على صخرة صمودها أحلام الغزاة وأمانيهم “.

وأشار إلى أن الحكومة رصدت ما يقارب 400 مليون ريال لتوفير الخدمات والمشاريع التنموية لأبناء محافظة حجة ضمن إمكانياتها المتاحة في ظل استمرار العدوان والحصار، وسيكون لمديرية كشر الحصة الكبيرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com