اخبار محليةالعرض في السلايدر

ندوة بمديرية جهران بذمار بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد

21 سبتمبر|| ذمار

نظم صندوق النظافة والتحسين والمكتب التنفيذي لأنصار الله بمدينة معبر اليوم بمديرية جهران بذمار ندوة بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد بعنوان ” الشهداء مشروع كرامة شعب وحياة امة وسيادة وطن “.
وخلال الندوة أشاد وزير الدولة عبدالعزيز البكير بالتضحيات التي قدمها أبناء الوطن في الدفاع عن الوطن في مختلف المحطات الوطنية والمراحل التاريخية وآخرها الوقوف المشرف في وجه العدوان السعودي الأمريكي.
ولفت إلى أن الشعب اليمني معني اليوم أكثر من أي وقت مضى بالدفاع عن الأرض والعرض والسيادة والاستقلال ومواصلة الصمود والثبات ورفد الجبهات.
وبين الوزير البكير أن اليمنيين أصحاب حضارة وتاريخ عريق يرفضون الذل والانكسار ولن يستطيع تحالف العدوان إخضاعهم مهما تمادى في غطرسته .. مشيرا إلى أن ما يحققه أبطال الجيش واللجان الشعبية من انتصارات في الجبهات دليل على ذلك.
فيما أشار محافظ ذمار محمد حسين المقدشي إلى أهمية إحياء هذه المناسبة تكريما للشهداء واستلهام عظمة التضحية والشموخ في مواصلة الصمود لمواجهة العدوان.
وأشاد بالتضحيات والملاحم البطولية التي سطرها الشهداء في مختلف الجبهات .. مشيرا إلى أن ذمار حققت النصيب الأكبر من الشهداء في معركة العزة والكرامة مقدمة أكثر من أربعة آلاف شهيد.
ولفت المحافظ المقدشي إلى أن تضحيات الشهداء ستظل محل فخر واعتزاز كل أبناء اليمن .. مؤكدا أهمية إيلاء اسر الشهداء والجرحى والمقعدين الرعاية والاهتمام بصورة مستمرة تقديرا ووفاء لتضحياتهم.
وأشاد بدور أبناء مديرية جهران في الوقوف إلى صف الوطن .. مؤكدا مواصلة الصمود ورفد الجبهات بالرجال والمال حتى يتحقق النصر .
من جانبه أكد مدير مديرية جهران إسماعيل عبدالمغني أن أبناء جهران سيظلون أوفياء لدماء الشهداء الزكية التي بذلوها في مواجهة العدوان .
ودعا الجميع السير على درب الشهداء ومواصلة الصمود والثبات ودعم الجيش واللجان الشعبية في مواقع البطولة والشرف.
وقدمت خلال الندوة عدد من أوراق العمل أكدت في مجملها أهمية رعاية أسر الشهداء والاستمرار في رفد الجبهات والحفاظ على الانتصارات التي تحققت في مختلف مواقع العزة والبطولة.
حضر الندوة التي تخللها كلمات وقصائد شعرية مدير مستشفى الوحدة التعليمي الجامعي الدكتور محمد الضلعي وعدد من أعضاء محلي وتنفيذي المديرية والشخصيات الاجتماعية.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com