اخبار محليةالعرض في السلايدر

نائب وزير الداخلية يترأس اجتماعاً أمنياً ويشيد بدور الإدارة العامة للبحث الجنائي

21 سبتمبر|| صنعاء

ناقش اجتماع بالإدارة العامة للبحث الجنائي اليوم برئاسة نائب وزير الداخلية اللواء الركن عبدالحكيم الخيواني، ضم وكيل وزارة الداخلية لقطاع الأمن والشرطة اللواء الركن رزق الجوفي ووكيل قطاع الموارد البشرية والمالية اللواء علي سالم الصيفي، سير العمل بالإدارة والصعوبات التي تواجهها وسبل معالجتها.

وفي الاجتماع الذي حضره الوكيل المساعد لعمليات الشرطة، اللواء علي حسين الحوثي ومدير عام البحث الجنائي العميد سلطان زابن ومدراء الإدارات في البحث الجنائي، أشاد اللواء الخيواني بدور الإدارة العامة للبحث الجنائي في سبيل الحفاظ على الأمن والاستقرار وحماية أرواح وأعراض و ممتلكات المواطنين.

وأكد حرص قيادة وزارة الداخلية على دعم الإدارة العامة للبحث الجنائي باعتبارها محور العمل الأمني .. مؤكدا أن الشائعات والأكاذيب المفضوحة التي يرددها إعلام العدوان وأبواق مرتزقته وأذنابه في محاولة يائسة وبائسة للتشويه برجال الأمن عموما وقيادة وكوادر البحث الجنائي بشكل خاص، لن تجد لها صدى في أوساط المجتمع، بل هي نتيجة متوقعة لإحباط رجال الأمن لمؤامرات العدوان ومرتزقته التي تستهدف الشعب اليمني.

وأكد نائب وزير الداخلية امتلاك الوزارة حق مقاضاة كل من حاول تشويه رجال الأمن ومن شارك في ذلك بأي شكل من الأشكال.

فيما نوه مدير عام البحث الجنائي باهتمام قيادة وزارة الداخلية ورعايتها ودعمها لكوادر البحث الجنائي .. مؤكدا أن ضباط و أفراد البحث الجنائي ماضون في القيام بواجباتهم المقدسة والعمل على حماية المجتمع اليمني من كل ما يمس أمنه و استقراره.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com