اخبار محلية

أبناء منطقة ذهبان ببني الحارث يسيرون قافلة غذائية ومالية للجيش واللجان

صنعاء /٢١ سبتمبر

سير أبناء منطقة ذهبان بمديرية بني الحارث بأمانة العاصمة اليوم قافلة غذائية ومالية دعماً لأبطال الجيش واللجان الشعبية تزامناً مع الذكرى السنوية للشهيد.

وخلال تسيير القافلة أكد أمين العاصمة حمود عُباد، بحضور عضو مجلس الشورى خالد المداني، والوكيل يحيى جميل والوكيل المساعد المهندس عبدالكريم الحوثي، ومدير المديرية عصام عجلان، على أهمية استمرار تسيير قوافل الدعم للجيش واللجان الشعبية.

وأشاد بالمواقف المشرفة والتضحيات التي يقدمها أبناء مديرية بني الحارث، ورفدهم لمختلف الجبهات بالمال والرجال ..لافتاً إلى أهمية بذل مزيد من الجهود في الحشد والتعبئة لرفد الجبهات.

ودعا إلى ضرورة الاهتمام بأسر وذوي الشهداء في مديرية بني الحارث وكافة مديريات الأمانة عرفاناً بتضحياتهم في التصدي لقوى العدوان والدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره.

إلى ذلك افتتح أمين العاصمة حمود عُباد وعضو مجلس الشورى خالد المداني، ومعهما الوكيلان جميل والحوثي، معرض لصور الشهداء من أبناء منطقة جدر ببني الحارث.

واطلعوا خلال الافتتاح على محتويات المعرض التي تضمن صور الشهداء ولوحات ومجسمات عبرت عن التضحيات التي قدمها أبناء منطقة جدار في مختلف الجبهات.

كما زار عُباد والمداني، ومرافقيهم روضة الشهداء في منطقة جدر في بني الحارث، وقرءوا الفاتحة على أروحهم.

وفي ذات السياق نظمت فعالية أحياء للذكرى السنوية للشهيد في مدرسة مدرسة عمر بن عبدالعزيز بحي دارس بمديرية بني الحارث بحضور عضو مجلس الشورى خالد المداني وعادل الحنبصي.

تخلل الفعالية التي حضرها الوكيل يحيى جميل والوكيل المساعد عبدالكريم الحوثي، ومدير المديرية عصام عجلان والشيخ محمد جمعان، فقرات ثقافية وإنشادية وقصائد، جسدت تضحيات الشهداء في مواجهة العدوان.

إلى ذلك زار مدير مديرية السبعين بالأمانة محمد ناجي وأمين عام محلي المديرية محمد الصادق وعدد من أعضاء المجلس المحلي، رياض الشهداء في أحياء السبعين.

وخلال الزيارة قرأوا فاتحة الكتاب على أرواح الشهداء .. مشيدين بالتضحيات الجسيمة التي قدمها أبناء مديرية السبعين في مواجهة العدوان.

وأكدوا السير على درب الشهداء دفاعا عن الوطن وأمنه واستقراره.. لافتين إلى ضرورة تقديم الرعاية لأسر وذوي الشهداء وتلمس احتياجاتهم.

سبأ

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com