اخبار محلية

تدشين الذكرى السنوية للشهيد في المربع الغربي بمحافظة إب

21 سبتمبر 
دشنت اليوم في مديريات المربع الغربي بمحافظة إب الحزم والعدين والفرع ومذيخرة فعاليات الذكرى السنوية للشهيد 1440 هـ .

وخلال التدشين الذي حضره مسؤول أنصار الله في المحافظة ووكيل المحافظة لشؤون الدفاع والامن صالح حاجب ووكلاء المحافظة حارث المليكي وقاسم المساوى وجمال الحميري وقيادات السلطة المحلية في المديريات الأربع ألقيت العديد من الكلمات التي تناولت مكانة الشهداء وأهمية المناسبة وكيفية إحياء وتجديد العهد للشهداء بالسير على درب الشهداء العظماء.

واشارت الكلمات إلى أن الفعاليات ستكون متنوعة ومستمرة طوال ايام الأسبوع.

إلى ذلك افتتح مسؤول أنصار الله ووكلاء المحافظة وقيادات السلطة المحلية بالمديريات الأربع معرض الشهيد الشاعر النمري الذي احتوى على صور لشهداء المديريات الأربع الذين ضحوا بأرواحهم في سبيل الله والوطن ضد الطغاة والمستكبرين .
.

كما قام مسؤول أنصار الله بالمحافظة ووكلاء المحافظة بافتتاح معرض شهداء مديرية حزم العدين الذين كان لهم شرف الدفاع عن الأرض والعرض ومستقبل الأجيال القادمة.

وخلال افتتاح المعرضين اكد المشرف العام ووكلاء المحافظة في تصريحات لوسائل الإعلام أن أهمية هذه المناسبة تكمن في تخليد ذكرى هؤلاء الشهداء وعرفانا بجميلهم الذي لا يمكن أن ينسى ووفاء لتضحياتهم التي لا يقابلها أي تضحية وتأكيدا على عدم التهاون والسير على نفس الطريق وفي القضية التي امنوا بها لأنها قضية عادلة وقضية عزة وشرف وكرامة.. مشيدين بعظمة التضحيات التي قدمها أبناء المربع الغربي في محافظة إب .

داعين إلى استمرار الصمود والتلاحم ورفد الجبهات حتى لا تذهب تضحيات الشهداء سدى فالعدوان يسعى لنهب ثروات البلد وتقسيم البلد وإذلال الشعب وإشاعة الفوضى والاقتتال.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com