اخبار محليةالعرض في السلايدر

 أبناء مدينة ذمار ينظمون وقفة مسلحة وفاءاً لتضحيات الشهداء

21 سبتمبر|| ذمار

نظم أبناء مدينة ذمار، اليوم، وقفة احتجاجية مسلحة حاشدة تجديداً للعهد أمام الشهداء العظماء الذين بادروا ووهبوا انفسهم دفاعاً عن الأرض والعرض، وللإستمرار في النفير العام.

وفي الوقفة أشاد الثقافي محمد القعمي بتضحيات الشهداء الأبرار الذين قدموا أروع ملاحم البطولة والإستبسال في جبهات العزة والكرامة، مؤكدا على ضرورة أن يهتم الجميع بالذكرى السنوية للشهيد وإستغلالها بتفقد أسرهم وتلمس إحتياجاتهم، والأخذ من صبرهم وإقدامهم وإستشهادهم وقوداً للتحرك على دربهم.

ودعا المشاركون الجميع للتحرك الجاد والمسئول والنفير العام لمواجهه الغزاة والمستكبرين، وأن يكون التصعيد بالتصعيد ليتسنى للشعب اليمني النصر والعزة.

وقد خرجت الوقفة ببيان دعا إلى استذكار مآثر الشهداء العظماء وتخليدها تقديراً لما قدموه في مسيرتهم الجهادية في سبيل الله ودفاعاً عن المستضعفين، كما حث البيان الجميع على الإهتمام بأسر الشهداء وتفقد أحوالهم، وأهمية المشاركة الواسعة في فعاليات الذكرى السنوية للشهيد، وحضور جميع الأمسيات والفعاليات الخاصة بالمناسبة.

وبارك البيان التطور النوعي في التصنيع العسكري لأبطال الجيش واللجان الشعبية ولأبناء شعبنا العظيم، والذي كان اخرها امتلاك طائرات مسيّرة جديدة من نوع ( قاصفk2) وتجربتها الناجحة في قاعده العند ومواقع ومعسكرات مختلفة للعدوان السعودي الأمريكي.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com