اخبار محلية

يالصور : جمعية الهلال الاحمر توزع سلال غذائية للأسر النازحة بمحافظة ريمة

21 سبتمبر | ريمة – خالد الجماعي

دشن وكيل محافظة ريمة محمد عبده مراد اليوم توزيع السلة الغذائية للأسر النازحة بريمة مقدمة من فرع جمعية الهلال الاحمر بالمحافظة بدعم من اللجنة الدولية للصليب الاحمر.

وخلال التدشين اكد وكيل ريمة أهمية توزيع تلك المساعدات في التخفيف من معاناة النازحين وتوفير مستلزماتهم الضرورية التي تعمل علي سد حاجاتهم في حياتهم المعيشية.

وثمن الوكيل مراد جهود القائمين بجمعية الهلال الاحمر في تقديمهم هذا الدعم بالمجال الغذائي والايوائي للاسر النازحة بمديريات المحافظة.

مؤكدا حرص قيادة السلطة المحلية على تقديم كافة التسهيلات اللازمة لجميع المنظمات والمؤسسات الخيرية لمساندة ودعم النازحين بمختلف المجالات الغذائية والإيوائية والصحية.

لافتا إلى أن محافظة ريمة تحتضن ألاف الأسر النازحة من محافظة الحديدة وغيرها من المحافظات التي تعرضت للعدوان ومن الضروري اسهام كافة المنظمات المانحة والعاملة باليمن بتقديم دعمها للاسر النازحة بريمة.

من جانبه اوضح منسق الاغاثة والكوارث لجمعية الهلال الاحمر بمحافظة ريمة يوسف المصعبي ان الجمعية استهدفت 500حالة من الاسر النازحين بمديرية الجبين وعزلة رماع والبيادح بمديرية الجعفرية.

مشيرا ان هناك العديد من المشاريع سيتم تنفيذها بمديريات المحافظة الاخري خلال الفترة القادمة من العام الجاري والتي تتمثل تلك المشاريع بالجانب الغذائي والايوائي والجانب الصحي وغيرها من المشاريع التي تخدم ابناء المجتمع في ظل المرحلة الراهنة التي يمر بها الوطن

 

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com