اخبار محليةجرائم العدوان السعودي الامريكي

المتحدث باسيم القوات المسلحة: المرتزقة ينفذون 81 خرقاً للتهدئة بالحديدة وطيران العدوان يشن 41 غارة على عدة محافظات

21 سبتمبر | تقرير

أكد المتحدث باسم القوات المسلحة العميد يحيي سريع أن مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي نفذوا اليوم 81 خرقا لاتفاق التهدئة بالحديدة خلال الساعات 48 ساعة الماضية .

وأوضح العميد سريع في بيان مساء الأمس أن مرتزقة العدوان قصفوا  بـ 47 قذيفة مدفعية الأحياء السكنية ومزارع المواطنين ومواقع الجيش في كيلو 16 وشمال حيس والجاح الأعلى وقرية الشرف وحارة الضبياني ومزرعة أحد المواطنين شرق قرية القلمة بحيس وباتجاه كلية الطب ومحيط جامعة الحديدة وباتجاه التحيتا مخلفين أضرار كبيرة في الممتلكات العامة والخاصة .

وأضاف المتحدث باسم القوات المسلحة أن طيران العدوان شن خلال الـ48 ساعة الماضية 41 غارة على عدد من المحافظات منها ثلاث غارات على مديرية سنحان بمحافظة صنعاء و18 على كتاف وباقم والملاحيط ورازح بمحافظة صعدة و13غارة على حرض وميدي والمدافن بحجة و أربع غارات على صرواح بمحافظة مأرب مخلفاً دماراً فادحاً في منازل ومزارع المواطنين ..

إلى ذلك قال العميد سريع في بيانه: إن قوى العدوان ومرتزقتها نفذت نحو 13 زحفاً في مختلف الجبهات منها زحفين باتجاه تبتي القناصين والعلَم في الربوعة بقطاع عسير وأربعة زحوفات باتجاه محديدة وعلى اللخافيف وعلى نجد الفارس قبالة نجران وزحفين على جبل العطب وعلى جبل الشبكة بالمدافن قبالة جيزان وزحفين من اتجاه الحصن في باقم صعدة وزحف على جبل الصافية وتبة عنواون بالملاحيط  وزحف على مواقع الشروق والقاضي في صرواح مأرب ومحاولة تسلل باتجاه جبل رحناق في مقبنة بتعز .

المتحدث باسم القوات المسلحة أكد تمكن قوات الجيش واللجان من إفشال كل زحوفات قوى التحالف ومليشياتها وتكبيدها خسائر بشرية ومادية جسيمة وحرمانها من إحراز أي تقدم .

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com