اخبار محليةجرائم العدوان السعودي الامريكي

المتحدث باسم القوات المسلحة: المرتزقة ينفذون191 خرقاً للتهدئة بالحديدة وطيران العدوان يشن 37 غارة على عدة محافظات

21 سبتمبر | تقرير

أكد المتحدث الرسمي باسم القوات المسلحة العميد يحيى سريع  أن مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي اقترفوا أكثر من ١٩١ خرقا لاتفاق التهدئة بالحديدة خلال الساعات الـ48 الماضية .

وأوضح العميد سريع في بيان مساء الامس أن المرتزقة نفذوا محاولتا زحف بحيس وقصفوا بأكثر من ١٠0 قذيفة مناطق متفرقة في المحافظة بينها شرق حيس وشمال الكوعي وقرية الشجن وشمال غرب الدريهمي وشرق التحيتا وباتجاهي مدينة الشعب والمطار بالحديدة مخلفين أضرار جسيمة في الممتلكات العامة والخاصة ..

مضيفاً أن طيران العدوان السعودي الأمريكي شن 37 غارة على عدد من المحافظات بينها 23 غارة على كتاف وباقم ورازح بصعدة وغارة على نهم بمحافظة صنعاء وغارتين على صرواح بمأرب وخمس غارات على خب والشعف بالجوف وأربع غارات على القفلة بعمران وغارتين على حيران وحرض بحجة.

وأوضح العميد سريع أن غارات العدوان تسببت في دمار واسع في منازل وممتلكات المواطنين ..

إلى ذلك قال المتحدث باسم القوات المسلحة: إن وحدات الجيش واللجان الشعبية تمكنت خلال الفترة المذكورة من إفشال عشرة زحوف لمرتزقة العدوان في الجبهات الداخلية منها ثلاث زحوف باتجاه الرباح وتبة العصيدة والعظيمة والتباب المجاورة لهما في نهم وثلاثة زحوف في رشاحة الغربية بالبقع وفي المحجر بباقم بصعدة وزحف سابع باتجاه مثلث عاهم بحجة وزحف ثامن على مواقع برط بصرواح مأرب وتاسع باتجاه تباب صفية والحصن بالبيضاء وزحف على سلبة وصبرين بالجوف .

مؤكداً مصرع وجرح العشرات من المرتزقة خلال زحوفهم الفاشلة ..

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com