اخبار محلية

هام جداً: تحالف العدوان يقر بتعمده في قصف أسرى مرتزقته في سجن الشرطة بصنعاء

21 سبتمبر | متابعات

أقر المتحدث باسم فريق تقييم الحوادث باليمن والذي شكله تحالف العدوان السعودي الأمريكي للتحقيق في جرائم التحالف بحق الشعب اليمني المدعو / منصور المنصور بتعمد طيران تحالف العدوان في قصف أسرى مرتزقته في سجن الشرطة العسكرية بصنعاء بتاريح الـ 13 ديسمبر 2017م.
وزعم المنصور في مؤتمر صحفي عقده أمس الثلاثاء بالرياض أن أنصار الله استخدموا 231 من أسرى مرتزقة العدوان كدروع بشرية وأن فريقه ما يزال يجمع المعلومات حول الجريمة لتقييمها حد قوله ما اعتبره مراقبون إقراراً صريحاً بتعمد العدوانم قصف الأسرى التابعين لمرتزقة في  السجن المذكور ..

وكانت اللجنة الوطنية لشؤون الأسرى أكدت في بيانات عدة أن العدوان كان يعلم مسبقاً أن أسرى المرتزقة موجودين في السجن المستهدف قبل قصفه ..
إلى ذلك نفى المتحدث باسم الفريق المذكور اقتراف طيران العدوان لعدد من المجازر الوحشية بحق المدنيين في عدد من المحافظات بينها  تعز واب وصعدة وقال إن قصف مصنع الثلج بالحديدة وقتل العاملين فيه كان مشروعاً  مستدركاً بالقول : إن التحالف ماضي في تعويض ضحايا الضربات التي وصفها الخاطئة حد زعمه .. وتابع أن التحالف قد رصد المساعدات الطوعية لكل من تضرر من تلك الضربات في إطار إنصاف الضحايا …!!

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com