اخبار محلية

قبائل عزلة عبيدة بمديرية يريم محافظة إب تعلن النفير العام ضد العدوان

21 سبتمبر | إب

أعلنت قبائل عزلة عبيدة بمديرية يريم محافظة إب النفير العام والتوجه لجبهات القتال لمواجهة العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي الغاشم ومرتزقته.

وأشار المشاركون في الوقفة القبلية بحضور وكيل وزارة التربية والتعليم عبدالله النعمي ووكيلا المحافظة صالح حاجب وراكان النقيب أن اليمنيون أثبتوا للعالم بأنهم صامدون ولن يتنازلوا عن الحرية والسيادة مهما تمادى قوى الطغيان.

كما أشاروا في بيان صادر عن الوقفة إلى أن عظمة التضحيات التي قدمها الشهداء والجرحى تحتم على الجميع المضي حتى النهاية في رفد الجبهات بالمال والرجال.

وفي الوقفة أشاد وكيل وزارة التربية بمواقف أبناء عزلة يريم في الدفاع عن حياض الوطن وتفاعلهم مع المرابطين في الجبهات للتصدي لمخططات العدوان.

وشدد على الدور المعول لأبناء هذه العزلة في رفد الجبهات والتحرك الفاعل لدعم المعركة ضد العدوان الذي يمعن في جرائمه ضد اليمن أرضا وإنسانا.

فيما أكد الوكيل النقيب أن الشعوب التي ناضلت وقدمت التضحيات في سبيل عزتها وحريتها واستقلال قرارها استطاعت النهوض والبناء ببلدانها.

وأشار إلى أن الشعب اليمني لن يخنع لغطرسة العدوان وصلفه .. مبينا عظمة الصمود والملاحم التي يجسدها أبناء اليمن في هذه المرحلة الحاسمة.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com