اخبار محلية

وزير الكهرباء يؤكد دعم برامج تدريب موظفي ومنتسبي قطاع الكهرباء

21 |سبتمبر

أكد وزير الكهرباء والطاقة المهندس لطف الجرموزي دعم الوزارة ومؤسسة الكهرباء لبرامج وخطط تدريب وتأهيل موظفي قطاع الكهرباء بما يكفل استفادة أكبر قدر من القيادات والموظفين في مختلف الجوانب.

وأشار الوزير الجرموزي في اختتام دورة تدريبية حول المهارات الحياتية لموظفي كهرباء المنطقة الثانية اليوم بصنعاء، نظمتها المنطقة بالتعاون مع مؤسسة التنمية المستدامة واستمرت خمسة أيام، إلى أن تأهيل وتدريب الكادر الوظيفي من شأنه تحسين الأداء ومواكبة المتغيرات في الجوانب الإدارية والتعامل مع الآخرين.

وأعرب عن أمله في استدامة مثل هذه البرامج في التقييم الميداني ومعالجة أي سلبيات قد تطرأ في الجوانب الإدارية والفنية.. منوها بجهود قيادة المنطقة الثانية لكهرباء الأمانة ومؤسسة التنمية المستدامة على تنظيم هذه الدورة وانعكاساتها الإيجابية على الواقع العملي .

واعتبر وزير الكهرباء إقامة مثل هذه الدورات إضافة نوعية لبرامج وخطط قطاع الكهرباء .. معربا عن أمله في استفادة كوادر المنطقة الثانية من برامج الدورة في مهارات التواصل وإدارة الذات والتفاوض وتنظيم دورات مماثلة لكوادر الوزارة والمؤسسة ومناطقها.

وفي الاختتام الذي حضره نائب وزير الكهرباء عبدالغني المداني ومدير عام كهرباء أمانة العاصمة عاتق عبار ومدير عام المنطقة الثانية للكهرباء هاشم زبارة، نوه مدير عام مؤسسة الكهرباء المهندس خالد راشد بجهود قيادة المنطقة الثانية للكهرباء بالأمانة ومؤسسة التنمية المستدامة في إقامة هذه الدورة وإيصال المعارف للمتدربين ومن خلالهم للمجتمع المحلي.

وأشاد بمبادرة قيادة كهرباء المنطقة الثانية في تنظيم الدورة بالتنسيق مع مؤسسة التنمية المستدامة .. معربا عن أمله من مناطق كهرباء أمانة العاصمة والمحافظات تضمين برامج التدريب والتأهيل ضمن خططها وأولويات برامجها لرفع الأداء المهني والإداري.

وحث المهندس راشد المتدربين على عكس ما تلقوه من معارف على الواقع العملي خاصة ما يتعلق بنظام إدارة الذات والتخطيط العملي .. مؤكدا أنه سيتبع هذه الدورة إقامة دورات أخرى في مؤسسة ومناطق الكهرباء بالأمانة والمحافظات.

وألقيت كلمات من قبل مدير مكتب مدير عام المنطقة الثانية هاني عصدة ومديرة مؤسسة التنمية المستدامة آسيا المشرقي والمدرب صبري الحكيمي وعن المتدربين، أشارت في مجملها إلى أهمية تدريب الكوادر الوظيفية على مهارات الاتصال والتواصل البناء وتقنيات التفاوض ومهارات إدارات النقاش وتقنيات التعامل مع الضغوط والإقناع وإدارة الذات .

وفي الختام تم تكريم مدربي الدورة والمتدربين والمساهمين في إقامة الدورة بالشهادات التقديرية.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com