اخبار محليةالعرض في السلايدرالميدان العسكري

انكسار محاولات تقدم جديدة لمرتزقة العدوان في نهم ومقتل العشرات منهم

21 سبتمبر |  نهم

كسر مجاهدو الجيش واللجان الشعبية – بعون الله -، اليوم الأحد، محاولات تقدم فاشلة لمرتزقة العدوان الأمريكي السعودي في جبهة نهم، وكبدوهم خسائر بشرية ومادية فادحة.

وأوضح المتحدث الرسمي باسم القوات المسلحة العميد يحيى سريع أن مجاميع من المنافقين المرتزقة حاولوا التقدم منذ صباح اليوم باتجاه مواقع الجيش واللجان الشعبية في التباب السود بالضبوعة والتباب السود بيام يساندهم قصف مدفعي وصاروخي كثيف ، لكن المجاهدين الأبطال تصدوا لهم ، وقتلوا وجرحوا منهم العشرات.

وقال العميد سريع أن المرتزقة نفذوا خلال الستة الأيام الماضية 13 محاولة زحف فاشلة على مواقع الجيش واللجان الشعبية في مديرية نهم وتكبد المرتزقة خسائر فادحة وأن المعلومات تؤكد أن 455 قتيلا ومصابا من المرتزقة استقبلتهم مستشفيات مأرب والمستشفيات الميدانية في نهم فيما لا تزال عشرات الجثث مرمية في ميدان المواجهات لم يستطيعوا انتشالها أثناء فرارهم.

وأضاف أن تحالف العدوان الأمريكي السعودي حاول إسناد زحوفات مرتزقته حيث تم إطلاق صواريخ عنقودية محرمة من مأرب باتجاه نهم.


وأكد المتحدث الرسمي باسم القوات المسلحة التأكيد أن ابطال الجيش واللجان الشعبية جاهزون لمواجهة أي تصعيد محتمل وأن ما عجز العدو عن تحقيقه خلال أربع سنوات لن يكون سهلا أو ممكنا تحقيقه أمام صمود واستبسال مقاتلينا وشعبنا اليمني العظيم.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com