اخبار محليةالعرض في السلايدرجرائم العدوان السعودي الامريكي

الناطق الرسمي لأنصار الله : تصعيد تحالف العدوان ينسف جهود المبعوث الأممي

21 سبتمبر |

 

أكد الناطق الرسمي لأنصار الله محمد عبدالسلام أن تصعيد تحالف العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي الغاشم ينسف جهود المبعوث الأممي الى اليمن.

 

وقال محمد عبد السلام في تغريدة على صفحته في تويتر ” إن تصعيد تحالف العدوان يكشف النوايا المبيتة لإفشال كل مساعي السلام “.

 

يشار إلى أن تحالف العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي كثف من عملياته الإجرامية بحق أبناء الشعب اليمن عقب مغادرة المبعوث الأممي إلى اليمن مارتين غريفيث  صنعاء، أمس السبت، بعد زيارة لبلادنا استمرت أربعة أيام.

 

حيث ارتكب طيران العدوان الغاشم، فجر اليوم الأحد،  مجزرة بشعة بحق المواطنين في مديرية مستبأ بمحافظة حجة باستهدافه محطة وقود تابعة للمواطن عبده الخميسي في مدخل سوق الهيجة بالمديرية ما أدى إلى استشهاد أربعة مواطنين وإصابة خمسة آخرين في حصيلة أولية.

 

وكان مصدر عسكري في قيادة وزارة الدفاع، أكد أمس السبت، أن قوى العدوان ومرتزقتهم ليس لديهم أي رغبة في إيقاف العدوان وتحقيق السلام العادل والمشرف لليمنيين.

 

وقال المصدر ” إن طيران العدوان مستمر في شن غاراته رغم استجابتنا للمبادرات الوطنية والدعوات الحريصة على الحل حيث كثف العدوان غاراته الجوية وتصعيده العسكري غير المسبوق في جبهات الحدود وجبهات الداخل في الوقت الذي يزور فيه المبعوث الأممي بلادنا ما يؤكد عدم جدية قوى العدوان في تحقيق أي سلام على العكس مما يروج له في وسائل إعلامه”.

 

وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان شن أمس47 غارة منها 25 غارة على محافظة صعدة توزعت على 15 غارة على قهرة النص بسحار وسبع غارات على الظاهر وغارتين على شعبان برازح وغارة على جبل التفاح بحيدان كما شن 14 غارة على محافظة حجة 10 غارات على جبل قيس قبالة جيزان وثلاث غارات على ميدي وحرض وغارة على شرق حيران، وشن سبع غارات على الحديدة منها خمس على الفازة وغارة شمال مطار الحديدة وغارة على الجبلية كما شن طيران العدوان غارة على محافظة صنعاء.

 

وأكد المصدر أن غارات طيران العدوان أدت إلى استشهاد وجرح عدد من المواطنين وألحقت أضرار بالممتلكات العامة والخاصة.

 

وحذر المصدر قوى العدوان من مغبة الاستمرار في قتل أبناء الشعب اليمني وإعاقة أي جهود دولية لوقف العدوان وتحقيق السلام لليمنيين.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com