اخبار محليةسياسة

المكتب السياسي لأنصار الله يعزي المجاهد أ/ صالح هبرة في استشهاد عدد من أقاربه جراء غارات للعدوان استهدفت منازلهم بصعدة

21 سبتمبر | خاص

عبر المكتب السياسي لـ #أنصارالله عن تعازيه الصادقة للأستاذ صالح هبرة وذلك في استشهاد عدد من أقاربه جراء غارت لتحالف العدوان السعودي الأمريكي استهدفت منازلهم بصعدة .

وقال المكتب السياسي لأنصار الله في بيان التعزية : ببالغ الأسى وعظيم الفخر والاعتزاز تلقينا نبأ استشهاد نجليكما المجاهدين رجائي و معاذ وعدد من أبناء وبنات عمومتهما إثر غارات آثمة استهدفت منازلكم في#بني_معاذ في #صعدة..

مشيراً إلى أن هذا الاعتداء السافر يعبر عن حجم الخسائر التي يتكبدها العدو في جبهات العزة والشرف .

وهذا نص البيان …

بسم الله الرحمن الرحيم

قال تعالى:

{وَلاَ تَحْسَبَنَّ الَّذِينَ قُتِلُواْ فِي سَبِيلِ اللّهِ أَمْوَاتًا بَلْ أَحْيَاء عِندَ رَبِّهِمْ يُرْزَقُونَ}

صدق الله العظيم

الأستاذ القدير المجاهد / صالح هبرة  الرئيس الأسبق للمجلس السياسي لأنصار الله.

تلقينا ببالغ الأسى وعظيم الفخر والإعتزاز نبأ استشهاد نجليكما المجاهدين رجائي و معاذ وعدد من أبناء وبنات عمومتهما إثر عدة غارات عدوانية آثمة استهدفت منازلكم ببني معاذ في محافظة صعدة قبل عدة أيام مع استهدافها للمسعفين بأكثر من غارة كما هي عادة قوى العدوان الغاشم.

إن هذا الاعتداء السافر يعبر في مجمله عن حجم الخسائر التي يتكبدها العدو في جبهات العزة والشرف كما يعد استمرارا لمحاولاته اليائسة الرامية إلى إسكات الأصوات الرافضة للهيمنة والاستبداد وتكشف جرأة دول العدوان على انتهاك كل القوانين الإنسانية والدولية نتيجة للحماية والغطاء الذي توفره أمريكا وبريطانيا من أي ملاحقة أو محاسبة دولية.

خالص العزاء والمواساة، وعظم الله أجوركم وجبر مصابكم وعصم قلوبكم بالصبر ومصاب جميع أهالي الشهداء من آل هبرة و بني معاذ وكافة أحرار قبيلة سحار.

وإننا إذ نعزيكم بهذا المصاب الجلل ، نسأل الله عز و جل أن يتغمد جميع شهداء الوطن  بواسع الرحمة والرضوان وأن ينزلهم منزلهم في مقعد صدق عند مليك مقتدر ، ونسأله الشفاء العاجل للجرحى ، ولا حول ولاقوة إلا بالله العلي العظيم وإنا لله وإنا إليه راجعون.

وسيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون.

المكتب السياسي لأنصار الله

١٥ربيع الأول١٤٤٠

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com