اخبار محليةالعرض في السلايدر

ثلاث وقفات مسلحة بمحافظة إب لرفد جبهات القتال

نظم أبناء عزلة المعشار في جبلة وأبناء مديرية بعدان في محافظة إب، اليوم الأربعاء، وقفتين احتجاجيتين رفضا واستنكارا لجرائم العدوان الأمريكي السعودي.
المشاركون شددوا على أهمية التعبئة والتحشيد لجبهات العزة ضد العدوان ومواصلة التصدي لخططه وجرائمه بحق الشعب اليمني، مؤكدين أن الرد على تصعيد العدوان وحربه الاقتصادية على اليمنين هو التوجه والتحرك الفاعل لجبهات القتال ورفدها بالمال والرجال للثأر من المعتدين الذي يسعون لاستباحة البلد وتركيع هذا الشعب.

واشار المشاركون إلى أن الانحطاط الأخلاقي للمجتمع الدولي ظهر جليا في الضجيج الكبير الذي أحدثه ضد السعودية بعد قتلها خاشقي وصمت وتخاذل أمام جرائمها البشعة واليومية في اليمن، داعين كافة ابناء اليمن إلى الاعتماد على أنفسهم والانتصار لقضيتهم ومظلوميتهم من خلال مواجهة المعتدين والتصدي لهم والثأر لكل الشهداء الذين قصفتهم الطائرات والبوارج.
ولفت المشاركون إلى أن الأحداث الأخيرة التي طرأت في الساحة اليمنية والمتمثلة بانتصارات الجيش واللجان وإنجازات التصنيع الحربي والاحداث التي تعصف في الساحة العالمية كلها تدل أن تحالف العدوان في الرمق الأخير وان النصر للشعب اليمني بات قاب قوسين او أدنى.
وجدد المشاركون التزامهم لقائد الثورة وللشهداء وللشعب اليمني بالمضي على الدرب وعدم التهاون او التنازل للعدوان قيد أنملة ومواصلة التصدي والثبات حتى النصر، محيين الانجاز الاخير للقوة الصاروخية المتمثل بالصاروخ الجديد محلي الصنع (بدر واحد بي).

 

أبناء عزلة المعشار في جبلة

 

أبناء بعدان

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com