اخبار محليةالعرض في السلايدرجرائم العدوان السعودي الامريكي

شركة الغاز تكشف اسباب نقص الغاز في العاصمة صنعاء والمحافظات

21 سبتمبر | صنعاء

 

اكدت الشركة اليمنية للغاز أن سبب الشحة في مادة الغاز في العاصمة صنعاء وبقية المحافظات هو عدم قدرة مقطورات الغاز من الوصول إلى أمانة العاصمة صنعاء والمحافظات بسبب استمرار القطاع لليوم الرابع على التوالي في محافظة مأرب.

 

وأوضحت الشركة اليمنية للغاز في رسالة صادرة عن عمليات الشركة ، إلى القيادة والسيطرة بوزارة الداخلية، وعمليات جهاز الأمن القومي والسياسي، أن مقطورات الغاز لم تتمكن من الوصول إلى صنعاء بسبب استمرار القطاع.

 

وبحسب الرسالة التي نشرتها ” OIL YEMEN” فإن القطاع الذي تعرضت له مقطورات الغاز قبل أربعة ايام وقع في منطقة الماهلية مراد خط (صافر – المنقل – البيضاء).

 

وذكرت مصادر خاصة أن تحالف العدوان أوعز للمنافقين المرتزقة بتنفيذ عمليات قطع للطرق أمام مقطورات الغاز واحتجازها بالتزامن مع تحركات لعناصر مموله داخل أوساط المواطنين تعمل على التحريض بشكل كثيف ضد الدولة بصنعاء في إطار مخطط إماراتي سعودي يعمل على إثارة الفوضى.

 

وأضافت المصادر أن عناصر ما يسمى بالرياح الباردة تعمل على النزول المباشر إلى الأسواق وخطوط النقل العامة والمناسبات الاجتماعية، وتوزيع منشورات ومواد دعائية وإعلامية بشكل كثيف للتحريض ضد الدولة في صنعاء بالتزامن مع شن الحرب الاقتصادية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com