اخبار محليةالعرض في السلايدر

هذا ما حدث قبل ساعات من الأن بأمانة العاصمة!

21 سبتمبر – صنعاء

ناقش اجتماع بصنعاء برئاسة وزير الصناعة والتجارة عبد الوهاب يحيى الدرة، تقارير النزول الميداني للجان الرقابة على الأسواق والأسعار والتي بدأت اليوم بمديريات أمانة العاصمة وبعض المحافظات.

واستعرض الاجتماع تقارير مستوى تنفيذ اللجان للاتفاقات السعرية مع المستوردين وما تضمنته من تأكيد على أهمية التفتيش الدوري على السلع وصلاحيتها وتحرير محاضر ضبط وحجز المخالفات وإحالتها مباشرة لنيابة الصناعة والتجارة.

كما تضمنت التقارير التأكيد على التعاون والتنسيق المستمر بين مأموري الضبط القضائي والجهات الأمنية والغرف التجارية والصناعية لاتخاذ الإجراءات القانونية.

وفي الاجتماع أكد وزير الصناعة والتجارة أهمية النزول الميداني وما سيترتب عليه من نتائج ستسهم في استقرار السوق وحماية المستهلك والتخفيف من آثار الحصار الاقتصادي وارتفاع سعر صرف العملة على المواطنين في كافة المحافظات.

من جانبه أكد نائب وزير الصناعة والتجارة محمد أحمد الهاشمي ضرورة متابعة أعمال نزول اللجان الميدانية لتشمل كافة الأسواق بالمديريات والمحافظات وتقييم مهامها وإحالة محاضر الضبط للنيابة أولا بأول.

بدوره أوضح وكيل الوزارة لقطاع التجارة الداخلية منذر الشرجبي أن النزول الميداني لليوم الأول شمل عدد من تجار الجملة والتجزئة والمخابز والمحلات التجارية خاصة المواد الأساسية والمياه المعدنية وغيرها.

حضر الاجتماع وكيل الوزارة لقطاع التجارة الخارجية بسام الغرباني ووكيل وزارة المالية المساعد بشير أبولحوم وأعضاء نيابة الصناعة والتجارة عادل الحداد وعادل السفياني.

 

 

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com