اخبار محلية

24 شهيداً وجريحاً في سلسلة جرائم للعدوان في الحديدة ومأرب وصعدة

21 سبتمبر | تقرير

شن طيران العدوان الأمريكي السعودي أكثر من 60 غارة على محافظات الحديدة ومأرب وصعدة خلال الـ 24 ساعة الماضية ما أدى إلى استشهاد خمسة مواطنين وإصابة 19 آخرين بجروح خطرة .
وأوضح مصدر أمني بحسب ما نشرته وكاتلة سبأ الرسمية: أن طيران العدوان شن أكثر من 40 غارة على منطقة كيلو 16 والأماكن المجاورة لها في مديرية الحالي بمحافظة الحديدة ما أدى إلى إصابة 19 مواطناً وإلحقاق اضرار كبيرة في منازل ومتكلات المواطنين . كما استهدفت 13 غارة لطيران العدوان جبل الملح بمديرية المنيرة بالمحافظة .
واضافت المصادر أن خمسة مواطنين استشهدوا بينهم ثلاث نساء وطفل بغارتين لطيران العدوان استهدفت منطقة التطلس بمديرية صرواح في محافظة مأرب .

وفي محافظة صعدة ذكرت المصادر أن طيرانم العدوان شن غارة على منزل مواطن في منطقة والبة بمديرية الظاهر ، وغارتين على منزل آخر في مديرية باقم التي تعرضت لقصف صاروخي ومدفعي سعودي استهدف ممتلكات المواطنين .

المصادر اشارت إلى وقوع أضرار بمسجد ومنزل مواطن جراء غارتين على منطقة الحجلة ، واستهدف قصف صاروخي ومدفعي قرى آهلة بالسكان في مديرية رازح الحدودية ، كما استهدف قصف صاروخي ومدفعي منطقة الغور بمديرية غمر.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com