اخبار محليةالعرض في السلايدرجرائم العدوان السعودي الامريكي

طيران العدوان يشن أكثر من 60 غارة على ثلاث محافظات

21 سبتمبر |

 

شن طيران العدوان الأمريكي السعودي 60 غارة على ثلاث محافظات وتعرضت المديريات الحدودية لقصف صاروخي ومدفعي خلال الـ 24 ساعة الماضية ما أدى إلى استشهاد و إصابة عدد من المواطنين وتدمير الممتلكات العامة والخاصة.

وأوضح مصدر أمني أن طيران العدوان استهدف بغارة دراجة نارية في منطقة حباب بالمديرية ما أدى إلى استشهاد رجل وطفل كانوا على متنها .

وأضاف المصدر أن طيران العدوان عاود استهداف المسعفين بغارة ثانية أسفرت عن استشهاد ثلاث نساء ، مشيراً إلى أن الطيران واصل التحليق بكثافة في سماء المنطقة لمنع إسعاف الضحايا .

وأشار المصدر أن طيران العدوان الغاشم شن أكثر من 40 غارة على منطقة كيلو 16 والأماكن المجاورة لها في مديرية الحالي بالحديدة، و 13 غارة على جبل الملح بمديرية المنيرة بذات المحافظة.

وذكر المصدر أن طيران العدوان شن غارتين على منزل أحد المواطنين بمديرية باقم، و غارة على منزل مواطن في منطقة والبة بمديرية الظاهر بصعدة, واستهدف طيران العدوان بغارتين مسجد ومنزل مواطن في منطقة الحجلة بمديرية رازح بالمحافظة عينها.

ولفت المصدر أن المديريات الحدودية بمحافظة صعدة تعرض لقصف صاروخي ومدفعي سعودي خلف أضرارا في الممتلكات العامة والخاصة.

يشار إلى أن تحالف العدوان الأمريكي السعودي يستهدف أبناء الشعب اليمني الصامد منذ الـ26 مارس 2015م، مستخدما مختلف أنواع الأسلحة المحرمة دولياً مخلفاً آلاف الشهداء والجرحى معظمهم أطفال ونساء.

 

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com