اخبار دولية وعربيةاخبار محلية

في محاولة للهروب من جرائمه الوحشية بحق اليمنين .. تحالف العدوان يزعم أن صواريخ اليمن قتلت عشرات المدنيين في السعودية !!

21 سبتمبر | تقرير 

واصل تحالف العدوان السعودي الأمريكي اليوم الخميس شكاويه من الصواريخ اليمنية التي تدك المدن السعودية رداً على جرائم التحالف بحق الشعب اليمني .

حيث قال تحالف العدوان وعلى لسان ناطقة الرسمي المدعو/  تركي المالكي إن إجمالي الصواريخ البالستية التي أطلقتها أنصار الله باتجاه المملكة بلغت حتى الآن 189 صاروخا .

مشيراً في بيان نشرته وكالة الأنباء السعودية اليوم إلى أن تلك الصواريخ قتلت112 مدنيا من المواطنين السعوديين والمقيمين وإصابة المئات حد زعمه ..

الأمر الذي اعتبره الكثير من المراقبين مغالطة واضحة للرأي العام العالمي خاصة وأن التحالف كان يعلن بعد كل صاروخ يتم إطلاقه من اليمن على السعودية إن الصاروخ لم يخلف أي ضحايا وأن الكثير من الصواريخ تم تدميرها في الجو قبل أن تصل إلى أهدافها ..

مضيفين إن ما ورد في البيان الجديد لتحالف العدوان حول ضحايا الصواريخ اليمنية ما هو إلى واحدة من المحاولات المفضوحة والفاشلة التي يحاول من خلالها التستر على جرائمه الوحشية والبربرية وجرائم الحرب بحق آلاف الأطفال والنساء في اليمن ..

إلى ذلك أقر تحالف العدوان اليوم الخميس باحتمال وقوع “أضرار جانبية وخسائر في أرواح المدنيين” إثر غارة جوية شنتها طائراته يوم الـ23 من أغسطس الماضي وأودت بحياة 30 طفلا وامرأة وفق تقرير الأمم المتحدة .

وقال ناطق التحالف المدعو المالكي  إن قيادة القوات المشتركة للتحالف أحالت نتائج تلك العملية التي نفذت في مديرية الدريهمي بالحديدة إلى الفريق المشترك لتقييم الحوادث “للنظر في احتمالية وجود حادث عرضي حد زعمه في محاولة للتقليل من حجم المجزرة الوحشية التي اتركبها تحالف العدوان بعدد عشرات الأطفال النازخين في الدريهمي .

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com