اخبار محليةالعرض في السلايدرالميدان العسكري

خسائر كبرى للغزاة والمرتزقة في الدريهمي بالساحل الغربي (تفاصيل)

21 سبتمبر | الساحل الغربي

 

لقي 140 من قوى الغزو والمرتزقة مصرعهم وأصيب أكثر من 236 آخرين خلال تصدي الجيش واللجان الشعبية لعمليات هجومية لقوى العدوان على مديرية الدريهمي بالساحل الغربي خلال الـ 48 الساعة الماضية.

 

 

وأوضح مصدر عسكري أن الجيش واللجان الشعبية مسنودين بأبناء تهامة دمروا أكثر من 15 ما بين مدرعة أمريكية نوع اشكوش وطقم عسكري وعربة عسكرية، في المعارك ذاتها بمن عليها من المرتزقة والعتاد الحربي.

 

وأشار المصدر إلى أن قوات الغزو والاحتلال حاولت شن هجوم وزحوفات مكثفة مسنودة بغطاء جوي متواصل على مديرية الدريهمي من ثلاثة محاور، شمالية شرقية وغربية وشمالية، باءت جميعها بالفشل وتكبدت فيها قوات العدو خسائر غير متوقعة في الأرواح والعتاد.

 

وأكد المصدر أن عدد القتلى أكثر من 140 مرتزقا منهم 40 لقوا مصرعهم يوم أمس و100 مرتزقا لقوا مصرعهم اليوم .. مبينا أن الجرحى في قوات العدو تجاوز 186 جريحا منذ صباح اليوم فيما كانت حصيلة يوم أمس 50 جريحا.

 

وذكر المصدر أن من ضمن قتلى اليوم 40 مرتزقا لقوا مصرعهم بغارة متعمدة لطيران العدوان أثناء محاولتهم الفرار بشكل جماعي من ساحة المعركة.

 

وجدد المصدر التأكيد على أن العمليات العسكرية والحربية في كامل الجبهات وفي جبهة الساحل الغربي تتم بوتيرة عالية ووفق استراتيجية عسكرية محددة من القيادة والتكتيكات، بما يتناسب مع تحركات العدو.

 

وأشاد المصدر بالبطولات الكبيرة التي يسجلها أبناء الساحل الغربي وسهل تهامة في مقارعة العدو ودعم الجيش واللجان الشعبية وبما يعزز يوما بعد آخر من الانتصار على قوى العدوان الذي يقتل النساء والأطفال ويدمر الأعيان المدنية.

 

سبـأ

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

شاهد أيضاً

إغلاق