اخبار محليةالعرض في السلايدر

مسيرة غاضبة لأبناء محافظة ذمار تندد بمجزرة طلاب ضحيان

21 سبتمبر – ذمار 

ندد أبناء محافظة ذمار في مسيرة حاشدة اليوم ، بجرائم العدوان الامريكي السعودي بحق ابناء الشعب اليمني، وآخرها استهداف طيرانه حافلة طلاب في سوق بمديرية ضحيان في محافظة صعدة ، والتي راح ضحيتها عشرات الشهداء والجرحى جلهم من الاطفال .

وفي المسيرة التي شهدتها مدينة ذمار تحت شعار “امريكا تقتل اطفال اليمن” جدد المحافظ محمد حسين المقدشي استنكار قيادة السلطة المحلية وأبناء محافظة ذمار للجرائم الوحشية التي يرتكبها العدوان السعودي الامريكي بحق الشعب اليمني، والمستمرة منذ ما يزيد عن ثلاث سنوات على مرأى ومسمع العالم.

فيما عبر المشاركون في المسيرة عن رفضهم واستنكارهم لهذه لجريمة الوحشية وكل ما سبقها من جرائم مروعة بحق الانسانية في اليمن ، وحملوا في بيان صادر عن المسيرة تحالف العدوان الامريكي السعودي الإماراتي المسؤولية القانونية إزاء هذه الجرائم باعتبارها جرائم حرب لاتسقط بالتقادم.

ودعا البيان الأمم المتحدة والمجتمع الدولي جامعة الدولة العربية ومنظمات حقوق الإنسان المعنية بالطفولة ، إلى مراجعة حساباتها واتخاذ مواقف جادة وصادقة لوقف المذابح التي ترتكتب بحق أبناء الشعب اليمني ارضا وانسانا .

وحث البيان كل المكونات السياسية والحزبية والاجتماعية والقبلية المناهضة للعدوان في المحافظة الى المزيد من التماسك والتكاتف والصبر في مواجهة العدوان .. داعيا أبناء الشعب اليمني الى التحرك الفاعل لرفد الجبهات بالرجال والمال وقوافل الدعم حتى تحقيق النصر.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com