اخبار محليةالعرض في السلايدرجرائم العدوان السعودي الامريكي

بالصور .. ثلاث مجازر جديدة للعدوان تحصد أرواح أكثر من 20 مدني بينهم أطفال ونساء

 

21 سبتمبر – خاص

استشهد وأصيب عدد كبير من المواطنين بينهم أطفال ونساء، اليوم الأربعاء، جراء غارات جوية وقصف صاروخي ومدفعي للعدوان الأمريكي السعودي، على تجمعات المدنيين والبنية التحتية في عدد من المحافظات.

وأوضح مصدر أمني أن طائرات العدوان استهدفت بعدة غارات مخيمات للبدو في منطقة العمشية بمديرية حرف سفيان في محافظة عمران، ما أسفر عن استشهاد 12 مواطنين بينهم نساء وأطفال، بالإضافة إلى إصابة خمسة اخرين.

وأفاد المصدر بأن طائرات العدوان استهدفت بغارة أسرة داخل مزرعة الهمداني في منطقة الجر بمديرية عبس في محافظة حجة، ما أسفر عن استشهاد أربع نساء وطفلة ورجل، بالإضافة إلى إلحاق الضرر بالمزرعة.

وإشار المصدر إلى أن العدو السعودي، شن قصفاً صاروخياً ومدفعياً على مناطق متفرقة في مديرية منبه الحدودية، ما أسفر عن استشهاد امرأة، فيما أصيب مواطن بجروح خطيرة جراء غارتين لطائرات العدوان استهدفت سيارة أحد المواطنين في الخط العام بمديرية باقم بمحافظة صعدة.

هذا وشنت طائرات العدوان، غارتين على مديريتي المصلوب والغيل بمحافظة الجوف، واستهدفت بغارة ريف مديرية زبيد بمحافظة الحديدة، ومثلها على منطقة بني ربيعه بمديرية رازح الحدودية بصعدة.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com