اخبار دولية وعربيةالعرض في السلايدر

عّلم العدو الصهيوني قريباً سيرفع رسمياً في الإمارات!

21 سبتمبر – متابعات إخبارية

كشف موقع صهيوني، اليوم الأحد، عن توصل الاتحاد الدولي للجودو لتفاهمات مع الإمارات، يتم من خلالها رفع علم كيان العدو الصهيوني وإطلاق النشيد الصهيوني خلال البطولة الدولية.

وزعم موقع “i24″ الصهيوني، أنه بعد مرور أسبوعين على قرار الاتحاد الدولي للجودو بعدم السماح للإمارات باستضافة بطولة الجائزة الكبرى للجودو وكذلك في أي دولة عربية أخرى، بسبب مقاطعة كيان العدو، تمكن رئيس الاتحاد الدولي للجودو موريس فايزر، من التوصل إلى تفاهم مع مسؤولي رياضة الجودو في الإمارات.

وبحسب الموقع فإن ‘هذه التفاهمات تقضي باسترداد الاتحادات العربية لرياضة الجودو حقها باستضافة بطولة الجائزة الكبرى بالجودو، ولكن عليها أن تمكن إسرائيل من المشاركة تحت العلم الصهيوني”.

وأضاف أنه في حال فوز المتسابق الصهيوني بميدالية ذهبية فعلى المنظمين إسماع النشيد الصهيوني (هتكفا) علي شرف كيان العدو الفائز في البلد العربي المضيف.

ولفت الموقع إلى أن “الحديث يدور مؤخرا عن البطولة التي تقام في أبو ظبي’، مؤكدا أن ‘العلم الصهيوني سيوجد في كل مكان رسمي بالبطولة، ومنها: في محيط البطولة، وعلى لوحة النتائج، وعلى رداء الرياضيين المشاركين”.

واعتبر أن ‘هذا حدث غير مسبوق في التعامل مع الرياضيين الصهاينة في البطولات الدولية التي تقام في الدول العربية’، منوها إلى أنه ‘كان يسمح للصهاينة حتى الآن بالمشاركة في هذه البطولات، لكن دون إظهار هويتهم الصهيونية، في شتي أنواع البطولات مثل الجودو والإبحار والتنس”.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com