اخبار محليةالعرض في السلايدر

جبهة الساحل تشتعل من جديد ومصدر عسكري يؤكد قتل وجرح عشرات الغزاة والمرتزقة وتدمير 10  اليات (تفاصيل)

21 سبتمبر -خاص 

قتل وأصيب عدد كبير من الغزاة والمرتزقة، اليوم الثلاثاء، وأسر اخرين، ودمرت عدة اليات عسكرية تابعة لهم خلال محاولة زحف فاشلة لهم، وعمليات للجيش واللجان الشعبية في عدة محاور بجبهة الساحل الغربي.

وأفاد مدصر عسكري، أن وحدات من الجيش واللجان، أحبطت محاولة زحف واسعة للغزاة والمرتزقة استمرت لعدة ساعات باتجاه منطقة الجبلية في مديرية التحيتا،  وأجبرتهم على التراجع دون تحقيق أي تقدم ميداني.

ووفقاً للمصدر فقد تمكن الجيش واللجان من قتل جرح عدد كبير من الغزاة والمرتزقة، وأسر أخرين، بالإضافة إلى تدمير مدرعتين واغتنام الية عسكرية، خلال التصدي للزحف في منطقة الجبلية.

فيما قتل عدد اخر من الغزاة والمرتزقة ودمرت الية عسكرية تابعة لهم، جراء قصف مدفعي مكثف للجيش واللجان استهدف تجمعاتهم في أطراف منطقة الجبلية عقب انكسار الزحف.

هذا واستهدفت وحدة الدروع الية عسكرية تابعة للغزاة والمرتزقة، بصاروخ موجه ما أدى إلى تدميرها ومصرع عشرة من المرتزقة كانوا على متنها، فيما دمرت وحدة الهندسة الية وطقم عسكري بعبوتين ناسفتين في منطقة الفازة بالتحيتا.

وذكر المصدر بأن وحدة الهندسة، استهدفت عربة نقل واليتين عسكريتين للغزاة والمرتزقة بعبوات ناسفة، ما أسفر عن تدميرها ومصرع وجرح من كانوا على متنها في أطراف الدريهمي.

هذا ولقي أثنين من مرتزقة العدوان، مصرعهما بعمليتي قنص نفذتهما وحدة القناصة للجيش واللجان الشعبية شرقي مديرية التحيتا بجبهة الساحل.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com