اخبار محليةالعرض في السلايدر

مصرع قائد عسكري مقرب من طارق عفاش تحت التعذيف في أحد سجون الإمارات بمديرية المخا

 

21 سبتمبر – متابعات 

 

لقي المقدم المرتزق “أحمد بن احمد فرج” أحد القيادات العسكرية البارزة فيما يسمى بـ”حراس الجمهورية”، التابعة للخائن طارق عفاش، مصرعه في ظروف غامضة بجبهة الساحل الغربي.

وأكد مصدر مطلع في تصريح نقله “الجديد برس”، أنه تم العثور على جثة المقدم “احمد فرج”، في إحدى ثلاجات الموتى بأحد مستشفيات المخاء، وذلك بعد اسابيع من إعتقاله من قبل القوات الإماراتية مع عدد من الضباط والجنود.

وأوضح المصدر أن وحدة الاستخبارات العسكرية التي تشرف عليها الإمارات بشكل مباشر، قامت بإعتقال مجموعة من ضباط وأفراد حراس الجمهورية، بينهم المقدم “أحمد فرج”، واحتجازهم في أحد السجون بمديرية المخا الساحلية، وذلك بعد اتهامهم بالخيانة والتواصل مع الحوثيين، عقب ضربة صاروخية استهدفت قوات التحالف في جبهة الساحل.

هذا وتحدثت مصادر إعلامية مقربة من طارق عفاش، أن المقدم أحمد فرج، قتل مع ثلاثة من ضباط ما يسمى بـ”حراس الجمهورية” داخل أحد السجون الإماراتية في مديرية المخاء، بعد تعرضهم للتعذيب ظهرت اثارها في جسد الضابط فرج.

وفي ذات السياق نشر الاعلامي مجد كنعان تغريدة غامضة نعى فيها المقدم أحمد فرج، ولمح فيها إلى خيانات وطعنات من الخلف تتعرض لقوات حراس الجمهورية في جبهة الساحل الغربي .

تجدر الإشارة إلى أن القوات الإماراتية، شنت خلال مطلع الشهر الجاري حملة اعتقالات واسعة طالت العشرات من المرتزقة بينهم قيادات عسكرية بارزة تتبع الخائن طارق عفاش، بتهمة الخيانة والتواصل مع قوات الجيش واللجان الشعبية، وتنفيذ تصفيات لقيادات عسكرية تتبع ما يسمى بـ”ألوية العمالقة الجنوبية”.

 

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com