اخبار محليةسياسة

هام: ناطق أنصار الله جهود المبعوث الأممي إلى اليمن اصطدمت بتعنت دول العدوان

21 سبتمبر | خاص 

أكد ناطق أنصار الله/ محمد عبد السلام أن جهود المبعوث الأممي إلى اليمن مارتن غريفيث اصطدمت بتعنت دول العدوان اليمن .
وقال عبد السلام بحسب ما نشرته أسبوعية لا المحلية: إن مشروع تحالف العدوان الأمريكي السعودي في الحديدة فشل لأنه اعتمد في عدوانه على الساحل الغربي وعلى الحديدة عامل الحرب النفسية والتطبيل الإعلامي الواسع لتغطية العجز الحقيقي في إقناع الشعب اليمني وأبناء تهامة .
وأشار ناطق انصار الله إلى أن معركة الحديدة قدمت قوى العدوان اليمن بعد ثلاث سنوات ونصف على أنهم مازالوا يدورون في حالة الفشل الواسع في عدوانهم على اليمن من خلال افتقادهم الرؤية العسكرية والسياسية وفهم طبيعة الشعب اليمني .
كما أكد على أن دولاً عدة تشارك في العدوان على اليمن بكل عتادها وقواتها وإمكاناتها وعلى رأسها الولايات المتحدة وبريطانيا اللتان تديران عمليا جزءا كبيرا من العدوان على اليمن.
واشار إلى أن الوضع في المناطق الخاضعة لسيطرة قوى الغزو والاحتلال السعودي الإماراتي أصبح كارثيا حيث تشهد انفلاتا أمنيا وانتهاكات للأعراض واستهتارا بحياة اليمنيين .
مجدداً التأكيد على أنه منذ بداية العدوان على المين لم يترك تحالف العدوان لأية مفاوضات أن تقول كلمتها، وكانت أغلب المشاورات والتفاهمات وجولات المفاوضات يراد منها أن تحقق ما لم تحققه العمليات العسكرية .

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com