اخبار محليةالعرض في السلايدر

نجاة قيادي بارز من محاولة اغتيال تقف ورائها الإمارات في عدن

 

21سبتمبر- عدن

نجا ما يسمى بالنائب الأول لمدير أمن عدن العقيد المرتزق علي الكازمي والمعروف بـ ابو مشعل، بجروح  بالغة جراء تعرضه لمحاولة اغتيال تقف ورائها الإمارات, مساء اليوم السبت وسط مدينة عدن جنوب اليمن

وقالت مصادر محلية في عدن أن القيادي الموالي للفار هادي والمكنى أبو مشعل الكازمي نُقل إلى غرفة العناية المركزة بمشفى صابر بعد تعرضه لمحاولة اغتيال عبر إطلاق عدة اعيرة نارية على موكبه مساء اليوم.

وأضافت أن الحالة الصحية للكازمي غير مستقرة حيث أدخل غرفة العناية المركزة.

وتأتي محاولة اغتيال الكازمي عقب أقل من  ثلاث ساعات على اغتيال إمام وخطيب مسجد عبدالله عزام بالمعلا محمد راغب بازرعة ومدير إدارة التحفيظ بمكتب التربية والتعليم من قبل عناصر القاعدة وداعش .

ووفق المصادر أن محاولة اغتيال الكازمي جاءت بضوء أخضر من قبل دويلة الإحتلال الإماراتي إثر نشوب وخلاف كبير مع ما يسمى بمدير أمن عدن القيادي المرتزق للإمارات شلال شائع والذي لم يُمكنه من استلام مكتبه والعمل بداخل إدارة الأمن حتى اليوم.

وتعيش مدينة عدن فوضى أمنية عارمة, وسط تصاعد مخيف لعمليات الاغتيالات التي تطال القيادات الجنوبية الموالية لقوى الغزو والاحتلال, بالإضافة إلى اغتيال مشايخ يتبعون التيار السلفي وقيادات في حزب الإصلاح,وكذا انتشار واسع لعناصر القاعدة وداعش في المحافظات الجنوبية المحتلة برعاية وحماية ودعم من قبل قوى الغزو والاحتلال.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com