اخبار محليةالعرض في السلايدر

طارق عفاش يفشل في اغتيال قائد مايسمى اللواء الأول دعم وإسناد “منير اليافعي” بمدينة عدن

21 سبتمبر – متابعات

نجا قائد ما يسمى اللواء الأول دعم وإسناد “منير اليافعي” أحد القيادات الموالية لدولة الإحتلال الإماراتي من محاولة اغتيال اليوم الثلاثاء, وسط مدينة عدن كثالث محاولة اغتيال شهدتها المدينة.

ووفق مصادر خاصة لـ “يمني برس” فأن عبوة ناسفة انفجرت أثناء مرور موكب قائد ما يسمى اللواء دعم واسناد ”أبو اليمامة اليافعي في المدينة, أسفرت عن إصابة عدد من مرافقيه بجروح’ بالإضافة إلى أضرار بالغة في أحد الأطقم العسكرية التابعة له, فيما تمكن “اليافعي” من النجاة.

وتأتي محاولة اغتيال “أبو اليمامة” إثر احتدام التوتر والتهديدات المتبادلة فيما بينه وبين قوات طارق عفاش المتواجدة في عدن,, فيما رجحت المصادر أن طارق عفاش هو من يقف وراء محاولة اغتيال اليمامة.

وفي سياق منفصل قالت مصادر إعلامية أن قوات ما يسمى بالحزام الامني الممول عسكريا وماديا من دويلة الاحتلال الإمارتي في قطاع يافع اتجهت اليوم الثلاثاء صوب مدينة عدن ،تلبية لدعوة المرتزق ابو اليمامة، ردا على تجاوزات وتهديدات طارق عفاش, فيما توقعت المصادر انفجار الأوضاع عسكريا وسط مدينة عدن خلال الساعات القادمة.

وتعد محاولة اغتيال اليافعي هي الثالثة في يومنا هذا, حيث نجا قيادي في حزب الإصلاح وقيادي سلفي آخر من محاولة اغتيال منفصلة بمدينة عدن ظهر اليوم, كما نفذت عناصر داعش عملية اغتيال ايضا طالت عاقل حارة حي عبدالقوي بمديرية الشيخ عثمان مساء اليوم.

 

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com