اخبار محليةالعرض في السلايدر

لهذا السبب ..! لواء عسكري تابع للإصلاح يصل مدينة عدن بعدته وعتاده

 

21سبتمبر- متابعات*

أفادت مصادر موثوقة بأن ما يسمى باللواء 81 التابع للجنرال الفار علي محسن الأحمر انتقل من مدينة مارب بكامل عدته وعتاده إلى مدينة عدن ووصلها مساء اليوم متخذا من أحد معسكرات خور مكسر نقطة تمركزه الجديدة.

ووفق المصادر الخاصة لـ”يمني برس” فأن قيادة ما يسمى بمعسكر النقل بعدن استقبلت القيادي المرتزق مجاهد الغليسي قائد أحد الكتائب التي كانت متمركزة في الوديعة بالإضافة إلى 300 جندي مرتزق تابعين له.

وأوضحت المصادر أن المرتزق الهارب طارق عفاش سيفتتح معسكرا جديدا بالقرب من صحراء الخشعة الواقعة بين شبوة وحضرموت بدعم وتوجيهات قوى الغزو والاحتلال السعودي الإماراتي بعد اتفاق مسبق مع اللواء الركن صالح طيمس الكازمي المعين منها كقائد المنطقة العسكرية الاولى والتي تتخذ من مدينة سيؤن مقرا لها.

ويعد اللواء المرتزق الكازمي أحد القيادات المقربة من الجنرال الهارب علي محسن الأحمر حيث استعان به الأخير في مجال التدريب والتدريب سابقا فيما يعرف بالفرقة الاولى مدرع بصنعاء.

ورجحت المصادر أن هذه الاستعداد أتت بتوجيهات سعودية بهدف تعزيز حماية هادي وبعض المسؤولين في حكومته على خلفيه تلقيهم تهديدات بالتصفيات الجسدية من قبل قوى الإمارات النافذة في الجنوب المتمثلة فيما يسمى بالمجلس الانتقالي الذي وافق على تعزيز حماية هادي مقابل خروج قوات طارق من عدن بشكل نهائي.

*يمني برس

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com