اخبار محليةالعرض في السلايدر

أبناء الحالمة تعز يحتفلون بالذكرى السنوية للصرخة

شهدت محافظة تعز فعالية ختامية لفعاليات الذكرى السنوية للصرخة في وجه المستكبرين بحضور رسمي وشعبي   عكس مدى اهتمام ابناء المحافظة  بهذه المناسبة الهامة التي تعكس مدى التفاف  المجتمع حول شعار البراءة من أمريكا وإسرائيل بالتزامن مع تصعيد العدوان وجرائمه التي تندى لها جبين الإنسانية.

وفي الفعالية القى المحافظ كلمة رحب في مستهلها بالحاضرين واشار المحافظ اننا ونحن في العام الرابع لانزال صامدون صمود الجبال الرواسي، داعياً في الوقت نفسه الشرفاء والاحرار للحشد والاحتشاد من ابناء المحافظة للدفاع عن هذه المحافظة مشيراً ان الشعار يمثل اليوم سلاح وموقف يعبر عن الرفض والمقاومة لمشاريع الهيمنة الأمريكية والإسرائيلية في المنطقة.

من جانبه نوه الاستاذ على الشرفي على  أهمية  الشعار موضحاً ان الشعار جاء من صميم القران ليوحد الامة عندما تشرذمت الامة وتقسمت الى اشياع وطوائف موضحاً ان الشهيد القائد لم يأتي بشي جديد بل وجه البوصلة نحو العدو الحقيقي الذي شخصه وحدده القران واضاف ان الشهيد القائد عندما نظر الى العالم العربي والاسلامي وحال اليهود والنصارى في الهيمنة والسيطرة لم يقل ماذا افعل ماذا اصنع ؟ بل بداء بالبراءة بالشعار بتوعية الناس بمسيرة ثقافية قرآنية واشار الشرفي انه لم تطلق رصاصة واحدة في بداية المسيرة إلا وهنالك ثمانمائة أسير ممن يثقفون الناس بثقافة القران ممن يكبرون في المساجد ممن يرفعون أسم الله عالياً.

ومن جانبه اضاف العلامة احمد النهاري في كلمته الي ان تغيب الوعي والحقائق في بعض الشعوب العربية لم يبقي فيها قرار الا لا ذناب المستعمرين والطغاة واحذيتهم.

 

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com