اخبار محليةالميدان العسكري

محرقة جماعية لعشرات السعوديين والمرتزقة في كسر زحف غرب جبل النار بجيزان

 

21سبتمبر- جيزان

جرجر جنود جيش السعود السعودي ومرتزقتهم أذيال خيبتهم بعد انكسار زحفهم اليوم الأحد غرب جبل النار قبالة جيزان والمواقع المجاوره له, مخلفين ورائهم العشرات من الجثث والآليات المحترقة التي أشتعلت بنيران أبطال الجيش واللجان أثناء كسرهم لهذا الزحف الذي ظن به قيادات عسكرية في الجي أنهم سيباغتون مواقع المرابطين من أبطال الجيش واللجان.

مصدر عسكري أكد على جهوزية ويقظة المجاهدين في كل الجبهات, موضحاً أن الزحف تم إفشاله رغم الغطاء الجوي الكثيف المساند لمرتزقته على الأرض.

مشيراً إلى أن هذ الزحف الذي استمرلأكثر من 5ساعات من قبل الجيش السعودي ومرتزقته يأتي في سياق القيام بعمليات عسكرية يائسة في جبهة جيزان لتحقيق انتصارات يوارون خلفها هزائمهم المذلة في ذات الجبهة.

لافتا إلى أن هذه العملية بائت بالفشل الذريع ولن يحقق الجيش السعودي ومرتزقته فيها أي تقدم إضافة إلى تكبدهم خسائر فادحة في العتاد والعتيد.

وفي محاور مختلفة من جبهة جيزان أوضح المصدر أن وحدة الاسناد المدفعي دكت تجمعات للجيش السعودي ومرتزقتهم في الحثيرة, وفي جبل ام بي س,فيما قصفت استهدفت وحدات الجيش  بصليات من صورايخ الكاتيوشا تجمعات آخرى سعودية  وآلياتهم في مستحدث صبابة محققة إصابات مباشرة.

وبحسب المصدر فقد لقي 10 أفراد من مرتزقة الجيش السعودي مصرعهم برصاص وحدة القناصة شرق جبل إم بي سي.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com