اخبار دولية وعربيةرياضة

وسط شلالات من الدموع بلطة العالم تودع مونديال روسيا 2018م

21 سبتمبر | رياضة 

انتحب اللاعب الألماني/ ماركو ريوس ومعه جماهير ومحبو المانشافت ذارفين شلاللات الدموع بعد الخسارة القاسية التي تعرضوا لها من كوريا الجنوبية 2-0، ضمن الجولة الأخيرة من منافسات الدور الأول للمجموعة السادسة من بطولة كأس العالم المقامة حالياً في روسيا.

وفور إعلان الحكم الأميركي مارك غيغير انتهاء المباراة بخسارة المنتخب الألماني بهدفين مقابل لا شيء وخروجه من المونديال وخسارته للقب الذي بحوزته، دخل مهاجم المانشافت ماركو رويس في نوبة بكاء متواصلة .

ورصدت عدسات الكاميرات في ملعب كازان أرينا، الذي جرى فيه اللقاء، اللاعب الألماني ماركو رويس صاحب الـ29، وهو غير مصدق ما جرى وكأنه في كابوس، حزناً على ضياع فرصة التأهل إلى دور الـ16، وجلس على مقاعد البدلاء رفقة زملائه في المنتخب وأجهشوا جميعاً بالبكاء فيما بكت الجماهير الالمانية في مدراجات الملعب وساحاتالملعب الخارجية في الداخل اللماني.
وخرج المنتخب الألماني لأول مرة من الدور الأول في تاريخ نهائيات كأس العالم منذ 40 عاماً، بعد خسارته بهدفين مقابل لا شيء، في المباراة التي جمعته ضد كوريا الجنوبية، ليضيع حلم دفاعه عن اللقب الذي أحرزه في مونديال البرازيل 2014.

مبروووك كوريا هارد لك المانياااااا….

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com