اخبار محليةالعرض في السلايدر

طيران العدوان يلقي منشورات تهدد المدنيين في مدينة الحديدة “صورة”

21سبتمبر- الحديدة- خاص

إثرالنكسة التي منيت بها قوات الغزو والاحتلال في جبهة الساحل الغربي ألقت طائرات تحالف العدوان الأمريكي السعودي اليوم الأربعاء منشورات تهدد حياة المدنيين في محافظة الحديدة.

وفي نص المنشورات التي ألقتها مقاتلات العدوان وحصل”21 سبتمبر” على بعض منها أكدت أنها ستقوم باستهداف المواطنين إذا توجهوا للمحافظة.

وتأتي هذه المنشورات في إطار الحرب النفسية التي تمارسها دول التحالف الدولي بقيادة السعودية جراء المواقف المشرفة ومساندة أبناء تهامة الأحرار مع أبطال الجيش واللجان الشعبية لقتال قوى الغزو والاحتلال في معركة الساحل الغربي.

واعتبر مراقبون بأن هذه المنشورات الورقية مقدمة تهدف من ورائها دول العدوان الى ارتكاب المزيد من المجازر المروعة بحق أبناء الحديدة والساحل التهامي في الأيام المقبلة.

يذكر أنها أقدمت على ارتكاب ثلاث مجازر مروعة  في الحديدة منذ مطلع الأسبوع الحالي بسلسلة من غاراتها الجوية حيث استهدفت حافلة نقل تقل نازحين في الخط العام الرابط بين مديرية الجراحي وزبيد, وكذلك استهداف حافلة نقل تقل على متنها عشرات المواطنين النازحين مستخدمة أسلحة محرمة دوليا, بالاضافة الى مجزرة أخرى ارتكبتها اليوم بحق مواطنين ايضاً في مديرية الحوك مخلفة أعدادا كبيرة من الشهداء والجرحى.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com