اخبار محليةالعرض في السلايدر

في تصريح خاص الشيخ: سلطان السامعي يكشف أهداف وأطماع العدوان على الحديدة ويؤكد قيام ثورة جنوبية مسلحة خلال الأيام القادمة

 

21سبتمبر- خاص

أكد عضو المجلس السياسي الأعلى الشيخ سلطان السامعي بأن التصعيد العسكري الذي تشنه دول تحالف العدوان الأمريكي السعودي في جبهة الساحل الغربي وسعيهم لاحتلال الحديدة بهدف فرض أهداف وأجندة دولية وإقليمية وأن العدوان على اليمن عدوان أمريكي صهيوني بالدرجة الأولى وأن السعودية والإمارات وغيرهم من المرتزقة مجرد أدوات تنفذ الأجندة الصهيونية في المنطقة.

وأوضح الشيخ السامعي في تصريح صحفي لـ”21سبتمبر”  أن أمريكا وإسرائيل تسعى من خلال هذه المعركة إلى حتلال المضايق البحرية والسيطرة على الساحل اليمني عبر أدواتها وتدخلاتها العسكرية المباشرة, وبغية فرض حصار على الشعب اليمني أشد من الحصار الثلاثي الجائر الذي يقاسيه أبناء اليمن منذ ما يقارب ثلاث سنوات بهدف إركاعه واستسلامه ولن يتمكنوا من ذلك ولو استمر حصارهم لسنوات.

وأكد السامعي بأن القوات الأمريكية والإسرائيلية متواجدون في كل معركة و ليس في معركة الساحل الغربي فقط  وأن طائراتها الحربية شاركت في الكثير من القصف على اليمن وفشلت فشلاً ذريعاً في الساحل الغربي وألحق الجيش اليمني واللجان الشعبية بها خسائر فادحة في الارواح والعتاد.

ولفت قائلاً ” أن اليمن معروف عنه أنه استطاع خلال آلاف السنين أن يهزم أكبر الامبراطوريات التي حاولت احتلال اليمن وبالتالي كان على هؤلاء الأغبياء أن يقرؤوا التاريخ قبل أن يعتدوا على اليمن لأنهم حتى و إن احتلوا بعض الأجزاء من بلادنا لكنهم سيخرجون عنوة و سيخرجون بالقوة”.

وأضاف الشيخ السامعي قائلا لقوى الغزو والاحتلال” يجب أن يعرفوا بأنهم مهما فعلوا فإنهم لا يستطيعون فرض أي سياسات أو شروط لما يريدونه بهدف  الاستسلام, فنحن مع السلام المشرف الذي يحافظ على استقلال القرار اليمني ولكننا لسنا مع الاستسلام حتى و إن طالت هذه الحرب لعشرات السنين.

وفيما يخص المحافظات الجنوبية المحتلة أوضح السامعي إلى أن الأيام القادمة ستشهد ثورة مسلحة داخل كافة المحافظات  لطرد وإخراج قوى الغزو والاحتلال بالقوة وقد بدؤوا بالتحرك.

مشيرا إلى أن قوى تحالف العدوان استغلت الكثيرمن أبناء المحافظات الجنوبية بعناوين زائفة ومخادعة لقتال إخوانهم من الجيش واللجان الشعبية وزجت بالمئات في معركة الساحل وقد قتل منهم الكثير”

وأضاف” نحن حقيقة نتألم من هذه الدماء اليمنية التي تسفك لأنهم في الأخير يمنيون لكننا نقول لهؤلاء المغرربهم عودوا إلى رشدكم فالبلد يتسع للجميع و نحن سنكون بإذن الله معكم وأن اليمن لكل اليمنيين من المهرة إلى صعدة وسيكون الجميع فيه شركاء في السلطة والثروة.

ووجه السامعي رسالة لأبناء الجنوب الذين يقاتلون ضمن قوى الغزو والاحتلال في معركة الساحل الغربي حيث قال ”  إذا كنتم تريدون استقلال القرار في الجنوب ماذا تريدون من أبناء الحديدة ، بل كان المفترض منكم أن تقولوا لجيوش دويلات الاحتلال الإماراتي السعودي والغزاة لماذا لا يتقدم جنودكم إن كنتم رجالاً, مع أننا نعرف أن جيوش هذه الدويلات التي تحاربنا ليست جيوش و إنما هي ديكورات فقط”..,لافتاً إلى أن قوى العدوان الغازية حاولت في بداية العدوان أن تتقدم في مأرب وباب المندب ولكنهم تعرضوا لمذبحة كبرى.

واختتم حديثه عن الأوضاع القائمة حالياً في المحافظات الجنوبية قائلا: لا توجد حتى ملامح لدولة في الجنوب ، بل توجد هناك عصابات موجودة و منفصلة عن بعضها البعض و بالتالي يجب أن يعرف هؤلاء أنهم يستغلون فقط و أن المخطط الإسرائيلي الأمريكي يهدف لتمزيق الجنوب بل واليمن بكلها إلى دويلات متناحرة.

 

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com