اخبار محلية

أمن ذمار يلقي القبض على مسؤول التحشيد للعدوان بالمحافظة

 

21 سبتمبر- ذمار

في إنجاز أمني جديد تمكنت الأجهزة الأمنية بالتعاون مع أمن مديرية عتمة بمحافظة ذمار اليوم السبت من القاء القبض على المسئول عن التحشيد لقوى الغزو والاحتلال بمحافظة ذمار أثناء قيامه بالتنسيق مع أحد المرتزقة المتواجدين في عدن وإرسالهم إليهم قبل ان يتم القبض عليه .

وأفاد مصدر أمني بالمحافظة أن عملية القبض تمت بعد الرصد والمتابعة ، حيث كان يقوم بالتغرير على بعض ضعاف النفوس في المحافظة لغرص استقطاب وتحشيد الأفراد وإرسالهم إلى محارق الموت في صفوف الغزاة والمحتلين للقتال إلى جانبهم ضد وطنهم وبلدهم ،  وكان يقوم بالتنسيق  لهم مع أحد المرتزقة المتواجدين في عدن وإرسالهم اليهم قبل ان يتم القبض عليه .

وبحسب المصدر الأمني فأنه تم التحفظ على المضبوط تمهيدا لإحالته للجهات المختصة حتى ينال جزاءه الرادع .

ويأتي ذلك عقب إطلاق الأجهزة الأمنية تحذيرا شديدا لضعاف النفوس باتخاذ إجراءات أمنية صارمة تجاه مرتزقة العدوان الأمريكي السعودي تنفيذا للقانون اليمني وصونا للسيادة اليمنية .

حيث كانت الأجهزة الأمنية أعلنت عن بدء تنفيذ حملة واسعة لتطهير البلاد من العناصر والخلايا الإجرامية العميلة للعدوان، وتطبيق القوانين النافذة والجزاءات المناسبة بحق كل من تورط أو تسول له نفسه التعاون مع العدوان والسير في دهاليز  العمالة والارتهان الرخيص لأعداء اليمن.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com