اخبار محلية

محافظ ريمة يطلع على سير العمل في المكاتب التنفيذية بعاصمة المحافظة ريمة

21 سبتمبر / خاص

تفقد محافظ محافظة ريمة / فارس الحباري اليوم الثلاثاء سير العمل في عدد من الوحدات والمكاتب التنفيذية في عاصمة المحافظة مطلعاً على مستوى الانضباط الوظيفي في تلك المؤسسات كما اطلع على احتياجاتها من مستلزمات العمل الضرورية ..

حيث استمع المحافظ الحباري إلى شرح عن أوضاع المكاتب واحتياجاتها والصعوبات التي تواجه سير العمل فيها من قبل إدارتي مكتب الإدارة المحلية والاتصالات بعاصمة المحافظة وعددا من المكاتب الخدمية ..

وقد أشاد محافظ ريمة بالجهود التي تبذلها المكاتب الخدمية بالمحافظة في سبيل تفعيل أداء العمل الخدمي والتنموي وبما من شأنه التخفيف من معاناة المواطنين جراء العدوان والحصار.

مشددا على ضرورة عدم التسامح مع المتلاعبين والمقصرين في دوامهم الرسمي وكذا مع حالات الغياب المتكررة .

وأكد المحافظ الحباري علي أهمية التكاتف والعمل بروح الفريق الواحد لخدمة أبناء المجتمع.

إلى ذلك قام محافظ ريمة فارس الحباري ومعه رئيس التلاحم القبلي بالمحافظة الشيخ صلاح الضبيبي وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة روضة الشهداء في منطقة المنصح بالجبين.

وخلال الزيارة أكد أن الشهادة في سبيل الله هي أسمى غاية ينالها الإنسان. مثمنا تضحيات الشهداء من أبناء ريمة الذين استشهدوا في ميادين العزة والكرامة وهم يدافعون عن الوطن في مختلف الجبهات.

مشيراً إلى أن محافظة ريمة ستكون السباقة في التضحية بخيرة رجالها وبالغالي والنفيس حتى الانتصار ودحر العدوان ومرتزقته .

هذا وقد وجه محافظ ريمة بالعمل على تحسين روضة الشهداء لتكون شاهدا يخلد تضحيات العظماء الذين قدموا أرواحهم ودمائهم فداء للوطن ومقدراته ومكتسباته

إلى ذلك اطلع المحافظ الحباري على حجم الأضرار التي لحقت بالمجمع الحكومي بالمحافظة جراء استهدافه من قبل طيران العدوان الأمريكي السعودي بأكثر من 13 غارة.

واستمع من المعنيين إلى إيضاح عن الخسائر التي طالت المجمع ومكوناته من المكاتب الحكومية والتي دمرت بالكامل .

وخلال ذلك قال محافظ ريمة أن التدمير الممنهج للبنية التحتية والمنشآت الحكومية والخدمية يؤكد إفلاس تحالف العدوان ومحاولة لتغطية فشله في تحقيق أي نصر في جبهات الشرف والبطولة.

مشيراً إلى أن استهداف العدوان للمنشآت الخدمية انتهاك سافر لكل الأعراف والمواثيق والقوانين الدولية والإنسانية.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com