اخبار محليةالعرض في السلايدر

هزائم ساحقة لقوات التحالف في جبهة الساحل.. تحرير “الحاج” ومقتل وإصابة أكثر من 120 مرتزق وأسرى بالعشرات

 

الحديدة/ تعز/ 21سبتمبر

أعلن مصدر عسكري بوزارة الدفاع اليمنية اليوم السبت عن تحرير منطقة الجاح في جبهة الساحل الغربي بشكل كامل ومقتل أكثر من 50 مرتزقا وجرح ما لا يقل عن 70 عنصراً في صفوفهم واستسلام العشرات منهم أسرى.

وأوضح المصدر أن قوات الجيش واللجان الشعبية بمساندة أبناء تهامة الشرفاء تمكنوا من تحرير منطقة “الحاج ” بشكل كامل  بعملية هجومية واسعة أسفرت عن مقتل ما لا يقل عن 50 مرتزقاً وسقوط أكثر من 70 عنصرا ً من المرتزقة جرحى وأسر العشرات بينهم قيادات واغتنام عتاد حربي متنوع.

ولفت المصدر إلى مقتل قائد مايسمى الكتيبة الخامسة اللواء الأول عمالقة محمد عوض الحدي اليافعي بنيران الجيش واللجان الشعبية والعديد من القيادات لم يتم التعرف عليها حتى الآن.

وأضاف المصدر العسكري أن استخبارات الجيش واللجان الشعبية رصدت مواقف التخوين وتحميل الهزيمة بين قوات اللحجي وقوات المرتزق طارق عفاش, مشيرا بأن قوات اللحجي منعت قوات طارق الفارة من أرض المعركة الدخول في مناطقها ومعسكراتها.

وتمكن أبطال الجيش واللجان الشعبية يوم أمس من الإيقاع بأعداد كبيرة من مرتزقة قوى الغزو في عملية استدراج نوعية بجبهة الساحل الغربي بالقرب من حيس خلفت قتلى وأسرى في صفوفهم.

وتستمر قوات التحالف الأمريكي السعودي بالدفع بأبناء المحافظات الجنوبية إلى محارق الموت في جبهتي الساحل وجبهات الحدود لقتال الجيش واللجان الشعبية بغية تحقيق أهدافها الاستعمارية المشؤومة.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com