اخبار محليةعاجل

القبض على اثنين من أخطر عملاء العدوان في الحديدة

21 سبتمبر

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية الجراحي في محافظة الحديدة القبض على اثنين من أخطر عملاء العدوان الذين جندهم في الرصد ورفع الاحداثيات ، حيث تورطوا برفع عدد من الاحداثيات لطيران العدوان عن مزارع ومنازل المواطنين في مديرية الجراحي ، لكن الأجهزة الأمنية بعد عملية رصد ومتابعة وتحري تمكنت من كشفهم والقبض عليهم بعملية أمنية ناجحة .

وكان المتهم الأول المدعو صخر سليمان إبراهيم مديرية الجراحي ، قد اعترف أن المرتزق الخائن لله والوطن المدعو : محمد علي محمد منصر ، اتصل به وطلب منه الرفع باحداثيات تواجد الجيش واللجان الشعبية -المدافعين عن سيادة الوطن وكرامته واستقلاله – ويعمل الاخير كمرتزق مع قوى العدوان ويسعى لاستقطاب ضعاف النفوس لتشغيلهم مع العدوان كعملاء وخونة .

كما اعترف أنه رفع بثلاث أماكن وتم استهدافها من قبل طيران العدوان وهي : الأولى المجمع الحكومي بالمخا ، والثانية سوق ، والثالثة شيول باحدى المزارع بالجراحي .

أما المجرم الثاني المدعو : صالح محمد النهاري ، من مديرية الجراحي ، فقد اعتراف هو الاخر بانه في البداية تلقى اتصال من المرتزق الخائن المدعو :  عبدالكريم عيدروس وطلب منه الاخير الرفع بأهداف لطيران العدوان،  فرفع له بمزرعتين تم قصفهما من قبل الطيران الامريكي السعودي، ومن الاهداف التي رفعها اماكن على الطريق العام ، ومنزل أحد الأطباء الأجانب في المنطقة  .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

شاهد أيضاً

إغلاق