اخبار محليةالعرض في السلايدرالميدان العسكري

تحالف العدوان يعترف بهزيمته في الساحل الغربي ومصرع الذراع الأيمن للخائن “طارق عفاش”

21 سبتمبر – متابعات

أعترف تحالف العدوان باستعادة  الجيش واللجان الشعبية لزمام المبادرة في معارك الساحل الغربي التي شهدت يوم الأربعاء مقتل قائد عسكري بقوات الخائن طارق صالح الموالية للإمارات بالإضافة إلى أكثر من 20 من عناصر الفصائل الموالية للتحالف.

وأعلن مصدر عسكري أن قوات الجيش واللجان الشعبية نفذت عدة عمليات في الساحل الغربي ودمرت ثلاث آليات أدت لمقتل طواقمها من المسلحين الموالين للإمارات اثنتين منها جرى تدميرهما قرب منطقة الفازة.

وأضاف المصدر أن أكثر من 20 مرتزق قتلوا بقصف صاروخي أصاب بشكل مباشر إحدى تجمعاتهم فيما تم قنص 6 آخرين.

من جانبها، أعلنت قوات الخائن طارق صالح الموالية للإمارات مقتل أحد قادتها العسكريين وهو المرتزق العقيد الركن ناجي علي الصباري قائد الكتيبة الأولى نيران.

من جانب آخر ذكرت قناة سكاي نيوز الإماراتية في تقرير  نقلاً عن قيادات ميدانية أن الجيش واللجان ينفذون عمليات عسكرية هجومية على مدى الثلاثة أيام الماضية، مشيرين إلى أن الجيش واللجان “يحاولون استعادة المبادرة الهجومية”.

وأضافت تلك القيادات بحسب القناة الإماراتية أن الجيش واللجان يستفيدون من طبيعة الارض وكثافة المزارع والأشجار مشيرين إلى أن مقاتلي الجيش واللجان يقومون بالضغط على القوات الموالية للإمارات في مديرية حيس وفي منطقة الجاح وأن هناك تحركات كبيرة من قبل الجيش واللجان في جبهة الساحل الغربي بشكل عام.

المصدر موقع || المراسل نت

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com