اخبار محليةالعرض في السلايدر

السيد عبدالملك الحوثي يكشف تصعيد وخطط العدو في الساحل الغربي

21 شيتمبر – خاص

كشف قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي أن معركة الساحل اتخذت بقرار أمريكي، وتحت اشراف الأمريكيين ، والمرتزقة ليس أكثر من جنود فيها .

واشار السيد في كلمة متلفزة مساء اليوم الأحد ، أن الشهيد الرئيس الصماد عندما نزل الحديدة كان يدرك طبيعة الاستهداف لهذه المحافظة ، مؤكداً أن المعركة في الساحل هي معركة أمريكية بامتياز لكن يستحيل عليه أن يحسمها .
واشار السيد ، أن التصريحات الأمريكية والإسرائيلية تكشف وتزيد الوعي بطبيعة العدوان على اليمن ، مشيراً أن السعودي والإماراتي افتضح في العدوان أكثر من أي وقت مضى وانكشف ارتباطه بالأمريكي والإسرائيلي ، معتبراً من يمكِّن نفسه من العدو فسيكون من الصعب التحرر من الهيمنة والتسلط .

وأكد السيد أن الشعب اليمني معني بالدفاع عن تهامة وينبغي للسكان في الحديدة أن يثقوا في وقوف الشعب إلى جانبهم ، مضيفاً أن العدو يستطيع أن يفتح معركة في الحديدة لكن يستحيل عليه أن يحسمها، مشددا على أن الشعب اليمني معني بالدفاع عن تهامة وينبغي للسكان في الحديدة أن يثقوا في وقوف الشعب إلى جانبهم
وقال قائد الثورة أي اختراق للعدو يمكن تطويقه بالتكاتف الشعبي والقبلي إلى جانب الجيش واللجان والعدو يراهن على الإرباك، مضيفا، الاختراقات في الخط الساحلي قابلة للاحتواء والسيطرة عليها وتحويلها إلى تهديد للغزاة”.

وتابع: تكتيك العدو في الساحل هو تكتيك صبياني يمكن أن يسقط أمام الثبات العسكري والتماسك الشعبي.

وذكر السيد عبدالملك أن التماسك والاطمئنان في هذه المعركة هي أهم نقطة، وأن تكتيك العدو سيفشل، لافتا إلى أن: العدو يسعى لإعطاء كل خطوة أكبر من حجمها، وأنه يجب مواجهة ذلك بالتحرك التعبوي والإعلامي.

وأوضح بالقول: من موقع مظلوميتنا معنيون بالصمود والاستبسال بوجه الغزاة والمرتزقة، مؤكدا أن البريطاني استخدم تاريخيا السعودية لاحتلال معظم محافظة الحديدة، لكن تحرُّك أبناء الحديدة والقبائل دحر الأعداء. مشيرا إلى أن المعركة في الساحل هي معركة أمريكية بامتياز وجنودها مرتزقة.

كما لفت السيد عبدالملك إلى أن الشهيد الرئيس الصماد عندما نزل الحديدة كان يدرك طبيعة الاستهداف لهذه المحافظة، مشددا على أن تهامة هي أمانة الشهيد الرئيس الصماد على عاتق الشعب اليمني.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com