اخبار محليةالعرض في السلايدر

لا حرمة لشهر رمضان .. جريمة اغتصاب جديدة يرتكبها مرتزقة العدوان بحق أحد أطفال الخوخة (تفاصيل)

21 سبتمبر – الحديدة

 

أقدمت مجموعة من مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي الإماراتي، صباح اليوم الأحد، على اغتصاب طفل في السابعة من عمره في مديرية الخوخة بمحافظة الحديدة غربي البلاد.

وأكدت مصادر خاصة لـ”يمني برس”، أن مجموعة من مرتزقة العدوان المدعومين من قبل الإحتلال الإماراتي، قامت بإغتصاب الطفل “عبدالله محمد سالم حسن عكيش”، والذي يبلغ من العمر، سبعة أعوام.

وأفادت المصادر بأن المرتزقة وبعد اغتصاب الطفل “عبدالله عكيش”، قاموا بنقله إلى أحد المستشفيات في للمديرية لمعالجته بعد أن تعرض لأضرار جسدية بالغة، قبل أن يقوموا بعد ذلك بإعادته إلى منزله.

ووفقاً للمصادر فقد قام المرتزقة بنقل والد الطفل، إلى مبنى إدارة أمن الخوخة، وإجباره على التنازل عن القضية، بالقوة بعد أن عرضوا عليه مبالغ مالية كبيرة.

وإشارت المصادر إلى أن أبناء المنطقة التي ينتمي لها الطفل “عبدالله عكيش” علموا بالجريمة وتجموا احتجاجاً على هذه الممارسات، إلا أن المرتزقة باشروهم بإطلاق النار الحي وأجبروهم على التفرق.

تجدر الإشارة إلى ان المحافظات الجنوبية والساحلية، الخاضعة لسيطرة قوى الإحتلال، تشهد بشكل يومي جرائم مماثلة ينفذها ، حيث كان أخرها جريمة اغتصاب طفل المعلا في محافظة عدن، وسبقها في مارس الماضي، جريمة اغتصاب امرأة يمنية من قبل أحد المرتزقة السودانيين في مديرية الخوخة.

 

 

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com