اخبار محليةالعرض في السلايدر

الجيش السعودي يفشل في استعادة مواقع استراتيجية سيطر عليها الجيش واللجان في جيزان

21 سبتمبر – متابعات

قتل وأصيب عدد من العسكريين السعوديين والمرتزقة ودمرت عدة اليات عسكرةي لهم، خلال محاولتهم استعادة جبل الام بي سي الاستراتيجي في جيزان، وعمليات نوعية للجيش واللجان الشعبية بنجران.

وأفاد مصدر عسكري بأن مجاميع كبيرة من الجنود السعوديين والمرتزقة، نفذوا زحفاً واسعاً في محاولة لاستعادة السيطرة على جبل الأم بي سي الاستراتيجي، إلا أن قوات الجيش واللجان تمكنت من التصدي لهم وأجبارهم على التراجع رغم الغطاء الجوي المساند لهم.

وأكد المصدر، مصرع وجرح عدد كبير من العسكريين السعوديين والمرتزقة وتدمير الية عسكرية تابعة لهم خلال محاولتهم التقدم لاستعادة جبل الام بي سي والواقع المحيطة به.

فيما قتل وأصيب عدد من جنود ومرتزقة الجيش السعودي جراء قصف صاروخي ومدفعي للجيش واللجان استهدف تجمعات وتحصينات عسكرية لهم بصلية من صواريخ الكاتيوشا وعدد من القذائف في الغاوية وقلل الشيخ بجيزان.

وكانت قوات الجيش واللجان الشعبية تمكنت امس الأول من السيطرة الكاملة على جبل الأم بي سي وعدد من المواقع العسكرية الاستراتيجية في قطاع جيزان، بعد تطهيرها بشكل كامل من الجيش السعودي خلال عملية واسعة، سقط خلالها عدد من القتلى والجرحى السعوديين.

هذا واستهدفت وحدة الدروع للجيش واللجان الشعبية بصاروخ موجه الية عسكرية تابعة لجيش العدو السعودي، ما أدى إلى تدميرها ومصرع من كان على متنها غربي موقع السديس في نجران.

 

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com