اخبار محليةالميدان العسكريعاجل

مصرع واصابة عدد من جنود العدو ومرتزقته بجبهات ماوراء الحدود

21 سبتمبر

قتل وأصيب عدد كبير من العسكريين السعوديين والمرتزقة، اليوم الأحد، خلال محاولة زحف فاشلة، وعمليات للجيش واللجان الشعبية في جبهات ما وراء الحدود.

وأوضح مصدر عسكري أن وحدات من قوات الجيش واللجان أحبطت محاولة زحف واسعة للجيش السعودي، استمرت لساعات طويلة تحت غطاء جوي مكثف باتجاه موقع الشرفة بقطاع نجران.

وأفاد المصدر بأن طائرات الاباتشي قامت خلال زحف الجيش السعودي بتمشيط مكثف دون تحقيق أي تقدم ميداني، مؤكداً مصرع وجرح أعداد كبيرة وفرار من تبقى منهم تحت ضربات الجيش واللجان.

هذا واستهدفت القوة الصاروخية والمدفعية تجمعات لجنود ومرتزقة الجيش السعودي بصلية من صواريخ الكاتيوشا وعدد من القذائف جنوب منطقة الخوبة في قطاع جيزان، ما أدى إلى سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم.

فيما لقي أثنين من جنود الجيش السعودي مصرعهما بعمليتي قنص نفذتهما وحدة القناصة للجيش واللجان الشيبة في تباب الشيخ والحسكول بجيزان.

وكانت القوة الصاروخية والمدفعية للجيش واللجان الشعبية استهدفت تجمعات عسكرية كبيرة للجيش السعودي والمرتزقة بصليات من صواريخ الكاتيوشا وعدد من القذائف في مباني صلة والجمارك وفي منفذ الخضراء بنجران، واستهدفت تجمعات اخرى الجيش السعودي والمرتزقة بصاروخ زلزال 2 محلي الصنع في معسكر عين الثورين بعسير .

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

شاهد أيضاً

إغلاق