اخبار محليةالعرض في السلايدرالميدان العسكري

انكسار زحف سعودي على مشارف مدينة نجران ومقتل عدد من المرتزقة عسير

21 سبتمبر – خاص

تكبد الجيش السعودي ومرتزقته، اليوم الأحد، خسائر فادحة في الأرواح والعتاد، خلال محاولات زحف فاشلة وقصف صاروخي ومدفعي للجيش واللجان الشعبية في جبهات ما وراء الحدود.

وأوضح مصدر عسكري أن وحدات من قوات الجيش واللجان أحبطت محاولة زحف واسعة للجيش السعودي، استمرت لساعات طويلة تحت غطاء جوي مكثف باتجاه موقع الشرفة بقطاع نجران.

وأفاد المصدر بأن طائرات الاباتشي قامت خلال زحف الجيش السعودي بتمشيط مكثف دون تحقيق أي تقدم ميداني، مؤكداً مصرع وجرح أعداد كبيرة وفرار من تبقى منهم تحت ضربات الجيش واللجان.

وأكد المصدر مصرع عدد من مرتزقة الجيش السعودي جراء قصف صاروخي ومدفعي للجيش واللجان الشعيبة استهدف تجمعات وتحصينات عسكرية لهم في صحراء الأجاشر قبالة نجران.

وإشار المصدر إلى أن وحدات من قوات الجيش واللجان الشعبية، أحبطت محاولة زحف واسعة لمرتزقة الجيش السعودي، استمرت لعدة ساعات باتجاه منفذ علب الحدودي، وأجبروهم على التراجع بعد تكبيدهم خسائر في الأرواح والعتاد.

فيما استهدفت القوة الصاروخية والمدفعية تجمعات لجنود ومرتزقة الجيش السعودي بصلية من صواريخ الكاتيوشا وعدد من القذائف جنوب منطقة الخوبة في قطاع جيزان، ما أدى إلى سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم.

 

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com