اخبار دولية وعربيةالعرض في السلايدر

تقدم ميداني كبير للجيش السوري في مخيم اليرموك والحجر الأسود

21 سبتمبر – سوريا

 بدأ الجيش السوري بالانتشار في كامل المنطقة التي كانت تسيطر عليها سابقاً “جبهة النصرة ” في مخيم اليرموك، فيما تمكّن من التقدم بشكل كبير جنوب دمشق.

وقالت وسائل إعلام سورية إن الجيش بدأ بتسلم مواقع مسلحي (جبهة النصرة) والفصائل المسلحة الأخرى في كل من مخيم اليرموك و يلدا و ببيلا الذين خضعوا لشروط الدولة السورية بالخروج من المنطقة المذكورة بعد معارك استمرت لأكثر من أسبوعين في المنطقة التي تكبدت فيها التنظيمات المسلحة خسائر كبيرة في العتاد والأرواح.

وفي الحجر الأسود جنوب العاصمة دمشق حقق الجيش السوري تقدماً ملحوظاً خلال الأيام السابقة في المنطقة وسيطر على عدد من كتل الأبنية جنوب وجنوب شرق الحجر الأسود ويكون بذلك قد قطع أوصال المجموعات الإرهابية وسيطر على أهم طرق إمدادهم مواصلاً استهداف مواقعهم برمايات من سلاح الجو ورمايات مدفعية وصاروخية دقيقة.

كما بدأ الجيش السوري بجلب تعزيزات وحشود عسكرية ضخمة إلى المنطقة لفتح محور جديد يوجه من خلاله ضربات قاسمة في العمق المسلح للتنظيمات الإرهابية في الحجر الأسود

كذلك عثر الجيش السوري مساء أمس على عدد من الصواريخ الكبيرة جداً التي كانت بحوزة الإرهابيين، وبحسب “شام تايمز” نقلاً عن ناشطين سوريين، فقد كانت هذه الصواريخ مخبأة في جبال البترا في منطقة القلمون الشرقي، وتم العثور عليها بعد الاتفاق الذي خرج بموجبه مسلحو تلك المنطقة منها إلى الشمال السوري.

المصدر: موقع الوقت

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com