اخبار محليةجرائم العدوان السعودي الامريكي

الهيئة الوطنية لأدارة وتنسيق الشؤون الانسانية تدين استهداف أحد العاملين في الصليب الأحمر بتعز

21 سبتمبر – خاص

تدين الهيئة الوطنية لأدارة وتنسيق الشؤون الانسانية ومواجهة الكوارث بشدة جريمة إغتيال أحد موظفي اللجنة الدولية للصليب الأحمر الدولي بمحافظة تعز.

وتعبر الهيئة عن ادانتها الشديدة لهذا الفعل المشين الذي وقع في منطقة خاضعة لسيطرة مليشيا العدوان .. مؤكداً أن هذا العمل الإجرامي لا يمت لأخلاق الشعب اليمني وقيمه وتعامله و يؤكد مدى السقوط القيمي لمرتكبيه ومن يقفون ورائهم.

وتؤكد الهيئة ان هذه الاعمال متعمده ولأهداف خبيثة تستهدف عمل المنظمات الإنسانية للحد من تحركاتها.

وتحمل الهيئة تحالف العدوان ومليشياتها و الجهة الداعمة والممولة والراعية لجماعات القتل الإجرامية، المسؤولية الكاملة عن الجريمة التي طالت طاقم اللجنة الدولية للصليب الأحمر في تعز وتسببت في مقتل أحد الموظفين الأجانب..
والتي تسعى إلى تعطيل النشاط الإنساني والتأثير على حركة المنظمات الإنسانية التي تقدم خدمات للشعب اليمني في مأساته الراهنة والتخفيف منها.

وتدعوا
الهيئة الامم المتحدة والمجتمع الدولي ومنظمات إلى تحمل مسؤولياتها تجاه ما تقوم به قوات الاحتلال والعدوان ومليشياتها من القتل الهمجي والتي وصل اعتدائها إلى عاملي هذه المنظمات الذين يبذلون جهودا للتخفيف من الكارثة الإنسانية العميقة التي يعيشها الشعب اليمني والتي خلفها العدوان وحصاره الغاشم على بلدنا منذ أربعة أعوام.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com