اخبار محليةسياسة

لقاء موسع للأحزاب والمكونات السياسية ومشائخ ووجاهات المخادر والقفر وحبيش بإب .

21 سبتمبر – إب

اقيم اليوم بمحافظة إب لقاء موسع لقيادات الاحزاب والمكونات السياسية الزائرة للمحافظة ومشائخ ووجاهات مديريات المخادر والقفر وحبيش .

وفي اللقاء الذي حضره وكلاء المحافظة حارث المليكي وراكان النقيب وصادق حمزة ألقى محافظ محافظة إب عبدالواحد محمد صلاح اوضح فيها أن المشروع الذي اطلقه الرئيس صالح الصماد تحت شعار يد تبني ويد تحمي يمثل بادرة وطنية عملاقة تتطلب تحركا مجتمعيا وشعبيا ورسميا للنهوض بالبلد ومؤسساته . مشيرا إلى أن مديريات القفر والمخادر وحبيش قدمت الكثير من أبنائها في سبيل هذا الوطن ومنها أعلى نسبة من الشهداء العظماء بشكل نقل صورر مشرقة عن المحافظة وأبناءها . داعيا إلى رفد الجبهات بالمال والرجال حتى يتحقق النصر على قوى العدوان التي استهدفت الارض والإنسان والشجر والحجر في هذه البلد .

وكان وكيل المحافظة راكان النقيب قد القى كلمة ترحيبية باسم وجاهات ومشايخ المديريات الثلاث مؤكدا أن المرحلة الان مرحلة بناء للوطن ودفاع عنه والجميع معني بالمساهمة والمشاركة في هذه المرحلة .

وكان اعضاء الاحزاب والمكونات الزائرة للمحافظة والمكون من الدكتور حزام الاسد عضو المجلس السياسي لانصار الله وعبدالحميد الحنش الناطق الرسمي لاحزاب التحالف الوطني وعارف ومحمد الحميري عضو الهيئة العامة لحزب السلم السلفي قد القوا كلمات اشاروا في مجملها إلى أن العدوان يسعى وبكل ما يستطيع إلئ التصعيد في كافة الجبهات والمجالات وينبغي أن يقابل تصعيد العدوان بتصعيد أكبر من قبل ابناء هذا الشعب في هذه المعركة المصيرية الهامة ؛ وتحدثوا عن ما يعانية ابناء المحافظات الجنوبية المحتلة وتعز من امتهان واقلاق لامنهم وسكينتهم من قبل قوى العدوان ووصل الامر الى انتهاك الاعراض .داعين ابناء المديريات الثلاث الى المزيد من الصمود والتلاحم ورفد الجبهات بالمال والرجال والإتجاه خلف القيادة السياسية لبناء هذا الوطن ومؤسساته.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com